إبراهيم المعلم يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: ينير حياتنا بالبسمة والفكرة - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 10:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم المعلم يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: ينير حياتنا بالبسمة والفكرة


نشر في: السبت 18 مايو 2019 - 4:51 م | آخر تحديث: السبت 18 مايو 2019 - 4:51 م

هنأ المهندس إبراهيم المعلم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشروق، الفنان الكبير عادل إمام بعيد ميلاده الثمانين، بطريقته الخاصة، حيث نشر على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعهما سويا مع العالم المصري الراحل أحمد زويل الفائز بجائزة نوبل في الكيمياء.

وعلق المعلم على الصورة قائلا: "مع قمتين من قممنا العالية، ونحن نحتفل في مكتبة الشروق بطبعة جديدة من كناب زويل " عصر العلم ".

وأضاف: "اليوم نحتفل بعيد ميلاد عادل إمام الثمانين وهو يتربع على قمته التي بناها بموهبته المتوهجة وذكائه المتميز وكفاحه وإصراره الذي لايلين".

واستطرد مثمنا أعمال "الزعيم" : "مهما اختلفت الأذواق والآراء والمواقف معه، يبقى أن الزعيم -كما أحبت أن تلقبه الملايين- تألق في الوطن العربي كله وهو ينير حياتنا بالبسمة والبهجة والفكرة، ويثرى قوتنا الناعمة ويزيدها تميزاً وقبولاً بقدراته الفائقة ومحبة وإعجاب الملايين جيلا بعد جيل".

وحظى الفنان الكبير عادل إمام باحتفال عفوي من جماهير العالم العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة والشخصيات المؤثرة بمختلف المجالات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعيد ميلاده الثمانين، تكريما له على مشواره الطويل في السينما والمسرح والتليفزيون والكوميديا والدراما، وقدرته الاستثنائية على الاستمرار في القمة لنحو 40 عاما، كون خلالها جماهيرية قياسية عابرة للأجيال والشعوب والفئات الاجتماعية بمختلف أذواقها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك