نائب محافظ الوادي الجديد: 3.8 مليون جنيه تكلفة إنشاء سوق الفرافرة الجديد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ الوادي الجديد: 3.8 مليون جنيه تكلفة إنشاء سوق الفرافرة الجديد

أ ش أ
نشر في: الإثنين 18 مايو 2020 - 12:08 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 مايو 2020 - 12:08 ص

أكدت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد أن السوق الحضاري الذى يجرى إنشاؤه بمدينة الفرافرة تبلغ تكلفته ٣,٨ مليون جنيه وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين محافظة الوادي الجديد وصندوق تطوير المناطق العشوائية.

جاء ذلك فى أعقاب متابعتها مساء اليوم للموقف التنفيذي لإنشاء السوق الحضاري بمدينة الفرافره المقام على مساحة 2456 م2 ويشمل ٤١ محلا تجاريا، حيث أوضحت نائب المحافظ أن السوق يهدف إلى نقل الباعة الموجودين في السوق القديم، بشكل حضارى وأكثر أمنا حيث أن السوق مجهز بنظام إداري وأمني لحماية وتأمين المحلات والمترددين عليها من المواطنين.

وعلى جانب آخر شهدت نائب المحافظ، مساء أمس، تدشين قافلة مبادرة "نتشارك .. هنعدي الأزمة" والتي وصلت إلى مركز الفرافرة ضمن أكبر قافلة للمساعدات الإنسانية يقدمها صندوق تحيا مصر لدعم الأسر الأكثر إحتياجا والمتضررين إقتصادياََ من أزمة فيروس كورونا.

وأوضحت نائب المحافظ أن هذه القافلة تأتي في إطار جهود المحافظة والجمعيات الأهلية لتقديم المساعدات اللازمة للفئات الأكثر تضررا بالقرى السبعة التى تشملها مبادرة حياة كريمة على مستوى المحافظة من خلال توزيع ٢٠٠٠ كرتونة مواد تموينية و١٤ طن مواد غذائية، بحضور القيادات التنفيذية بمركز الفرافرة وممثلي الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك