ختام فعاليات الدورات التدريبية الخاصة بأعمال الطوارئ لأطباء التكليف الجدد في البحيرة - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 6:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ختام فعاليات الدورات التدريبية الخاصة بأعمال الطوارئ لأطباء التكليف الجدد في البحيرة

خميس البرعى
نشر في: الثلاثاء 18 يوليه 2023 - 6:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يوليه 2023 - 6:32 م

شهد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، ختام فعاليات اليوم الرابع والأخير من البرنامج التدريبي لأطباء التكليف الجدد بالوحدات الصحية.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة الدورات التدريبية الخاصة على أعمال الطوارئ، والتي نظمتها إدارة التدريب بالمديرية، تحت قيادة الدكتور أحمد قطري، والتي تم من خلالها تدريب أطباء التكليف الجدد بالوحدات الصحية على أعمال الطوارئ على أربعة مراحل لتشمل جميع الإدارات الصحية بالمحافظة.

فيما شملت المرحلة الأولي إدارات "دمنهور - كفر الدوار - أبوحمص"، والثانية إدارات "شبراخيت - الدلنجات - إيتاي البارود - كوم حمادة".

كما شملت المرحلة الثالثة إدارات "المحمودية - الرحمانية - حوش عيسي - أبو المطامير"، والرابعة إدارات "إدكو - رشد - التحرير - غرب النويارية - وادي النطرون".

وأكد وكيل الوزارة، خلال لقائه بالأطباء الجدد، ضرورة استمرار التعليم الطبي المستمر، ورفع كفاءة الأطقم الطبية بوحدات الرعاية الأساسية، والاستفادة القصوى من كل وسائل التدريب، حيث إن ذلك ينعكس على الخدمة المقدمة للمواطنين المترددين على وحدات الرعاية الأساسية.

فيما وجه جميعة الأطباء الجدد بأهمية التدريب، والاستفادة القصوى من الدورات التدريبية المتاحة، والبحث دائما عن التعليم والتعلم بكل الوسائل المتاحة والممكنة، فليس هناك حدود للعلم.

وتابع: "سوف يتم توفير كل الاحتياجات، لتأدية العمل على أكمل وجه، وكذا العمل على توفير التدريب المستمر لهم لرفع الأداء لديهم، وحثهم على الاجتهاد فى العمل، وتمنى التوفيق والنجاح لهم جميعا في عملهم".

فيما وزع الشهادات على الأطباء في نهاية اليوم.

وكانت المحاضرات التدريبية اليوم مع الدكتور أسامة الشبينى أستاذ الجراحة العامة بالمعهد الطبي القومي بدمنهور، والدكتور جابر السروجي استشاري النساء والتوليد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك