«مدين» يتهم منتجي «بيت السلايف» بالنصب ويطالب بمستحقات عمله في المسلسل - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مدين» يتهم منتجي «بيت السلايف» بالنصب ويطالب بمستحقات عمله في المسلسل

محمد أبو عوف
نشر في: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 9:41 م | آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 9:41 م

حرر الملحن محمد أحمد فؤاد الشهير بـ"مدين"، محضر شرطة ضد شركة للإنتاج الفني والتوزيع يتهمها بالنصب، بسبب مستحقات لم يحصل عليها وفقًا لعقد مبرم مع الشركة، مقابل إنتاج مسلسل «بيت السلايف» الذي تم عرضه على شاشة 4 فضائيات.
حمل المحضر الذي تم تحريره في قسم شرطة مدينة نصر أول رقم ٦٥٥٢ لسنة ٢٠١٨ إداري مختصمًا الممثل القانوني لشركة الإنتاج الفني والتوزيع بصفته، وقال إن المحضر يعد إثبات حالة لاتخاذ اللازم قانوناً نحو تضرره من المشكو في حقه بعدم تسلمه باقي مستحقاته المالية بموجب عقد الاتفاق المبرم بينهما في 30 يوليو 2017، وعدم تسلمه نسخته من العقد من الشركة المنتجة للمسلسل.

وأوضح مدين أن العقد يقضي بإعداد الموسيقى التصويرية وألحان التتر الغنائي لمسلسل بيت السلايف مقابل 160 ألف جنيها، تسلم منها 110 آلاف فقط على أن يتم استلام المتبقي من مبلغ التعاقد في شهر فبراير 2018، فور عرض المسلسل على التلفزيون.

وقال الملحن مدين إن الشركة لم تسلمه باقي المستحقات حتى الآن رغم عرض المسلسل على 4 قنوات "ما دفعني لتحرير عدة شكاوى لدى 4 جمعيات مختصة هي نقابة المهن السينمائية والموسيقى والرقابة على المصنفات وغرفة متابعة السينما لكن لم يتم الاستجابة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك