بعد إعلان ترشحه رسميا.. «السيسي»: «هتتعبوا معايا أوي علشان مصر» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد إعلان ترشحه رسميا.. «السيسي»: «هتتعبوا معايا أوي علشان مصر»

آية نجم الدين
نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 11:23 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 11:23 م

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية، مناشدًا كل فئات الشعب المصري بالنزول إلى لجان الانتخابات لاختيار من يرونه صالحًا وقادرًا على قيادة البلاد خلال 4 سنوات مقبلة.

وأضاف «السيسي»، في كلمته خلال جلسة «اسأل الرئيس»، ضمن فعاليات اليوم الأخير من مؤتمر «حكاية وطن»، أن العالم كله لا بد وأن يشاهد اكتمال التجربة المصرية التي بدأت من عام 2011، مشيرًا إلى أن ماحدث خلال 4 سنوات ماضية هو امتداد للتجربة، ومن حق الإنسانية أن ترى تجربة حقيقية من شعب حقيقي أراد أن يغير واقعه ومستقبله، وأصر عليه.

وناشد المواطنون بإكمال التجربة من خلال نزولهم اللجان الانتخابية، متابعًا: «نزولكم للانتخابات إشارة كبيرة وبداية جديدة، ولو كان فيه إرادة إلهية إني أكمل، فهتتعبوا معايا أوي، علشان مصر وهي تستحق»، حسبما قال.

وتابع: «لازم نتعب ونتحرم، لأ حقها علينا كده، إننا نأكل من جوعنا ونشرب من عطشنا ونفضل صابرين حتى يعجز الصبر عن صبرنا، حتى نجعلها أمة ذات شأن»، على حد قوله.

وانطلقت اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثالث والأخير من المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة تحت عنوان «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة.

وكانت فعاليات المؤتمر بدأت مساء أول أمس الأربعاء، بتنظيم من مؤسسة الرئاسة لتقديم عرضًا شاملًا



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك