الرئيس التنفيذى للبنك: الجوائز من المؤسسات العالمية الكبرى.. وتُعد شهادة تعزز مكانتنا فى السوق - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أبوظبى الإسلامى ــ مصر» يحصد 7 جوائز عالمية خلال 2019

الرئيس التنفيذى للبنك: الجوائز من المؤسسات العالمية الكبرى.. وتُعد شهادة تعزز مكانتنا فى السوق

 راضى عبدالبارى:
نشر في: الأحد 19 يناير 2020 - 9:17 ص | آخر تحديث: الأحد 19 يناير 2020 - 9:17 ص

واصل مصرف «أبوظبى الإسلامى ــ مصر» مسيرته الناجحة بالسوق المصرية عبر تحقيق مستوى أداء متميز وإنجازات عديدة تكللت بحصوله على عدد من الجوائز المرموقة خلال عام 2019، من مؤسسات عالمية مشهود لها بالحيادية والثقة الكبيرة فى اختياراتها المبنية على النتائج المالية وإنجازات السوق. وقد تمكن المصرف من الوصول إلى هذه المكانة المتميزة بفضل ما حققه من نمو فى مختلف معاملاته ومؤشراته المالية، بالإضافة إلى قوة أدائه المالى والإدارى على مدار العام، ومن أبرز الجوائز التى حصل عليها جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية فى مصر لعام 2019 من مجلة «جلوبال فاينانس» والتى تعد واحدة من أهم الكيانات المعروفة على مستوى العالم فى مجتمع الأعمال والصيرفة.
ولم تتوقف إنجازات «مصرف أبوظبى الإسلامى ــ مصر» عند هذا الحد، فقد توُّج تقديرًا لسعيه الدءوب نحو التميز فى العديد من الجوانب المصرفية بجائزة المبتكرين فى التمويل الإسلامى فى مصر من مجلة «جلوبال فاينانس»، وذلك لأول مرة فى تاريخه، حيث تسلم المصرف الجائزة فى حفل جوائز «أفضل البنوك الرقمية فى العالم»، والذى عُقِدَ فى شهر سبتمبر الماضى فى مركز دبى المالى العالمى.
وواصل «أبو ظبى الإسلامى ــ مصر» اقتناص الجوائز بالحصول على جائزة أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد فى مصر من مجلة «بانكر ميدل إيست»، وجائزة البنك الإسلامى لعام 2019 فى مصر من مجلة «ذابانكر». كما فاز بجائزة البنك الأسرع نموًا للشركات الصغيرة والمتوسطة فى مصر 2019 من مجلة «جلوبال بانكينج آند فاينانس»، وجائزة أفضل بنك إسلامى للتجزئة المصرفية فى مصر من مجلة «انترناشيونال فاينانس»، وحصل المصرف على جائزة أفضل بنك إسلامي فى مصر لعام 2019 من مجلة «إسلاميك فاينانس نيوز(IFN)»، إلى جانب اختياره واحدًا من أفضل 100 شركة رائدة فى السوق المصرية، ضمن فعاليات «قمة الأفضل» فى دورتها الرابعة التى تنظمها مجلة «أموال الغد» المتخصصة فى المجال الاقتصادى بالتعاون مع «منتدى الخمسين».
وتعليقًا على هذه النجاحات الكبيرة، أعرب محمد على، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمصرف «أبوظبى الإسلامى ــ مصر» عن بالغ امتنانه بهذه الجوائز المتميزة على المستوى المصرفى، مؤكدًا أن ذلك يعد مؤشرا على حفاظ المصرف على نجاحاته خلال الأعوام الماضية. كما أوضح أهمية هذه الجوائز السبع فى تعزيز تنافسية منتجات المصرف وخدماته المالية، وجذب انتباه المجتمع المالى نحو الإنجازات الكبيرة، علاوةً على الاحتفاظ بمكانته المميزة فى السوق. وتأتى هذه الجوائز تتويجًا لجهود فريق العمل وتكامله وإخلاصه فى تقديم الخدمات للجمهور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك