شباب قسنطينة يستعيد قوته الهجومية قبل مواجهة الإسماعيلي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شباب قسنطينة يستعيد قوته الهجومية قبل مواجهة الإسماعيلي

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 2:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 2:17 م

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن استعادة فريق شباب قسنطينة خدمات أربعة من لاعبيه، قبل أيام من مواجهة الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ووفقًا لصحيفة «المساء» الجزائرية، فإن تدريب فريق شباب قسنطينة مساء أمس الإثنين شهد مشاركة الرباعي العائد للإصابة، محمد أمين عبيد، عبد النور بلخير ، منير عايشي والعروسي، حيث أشارت الصحيفة أن التدريب يعتبر هو الأول الذي يشهد اكتمال لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي، دون إصابات.

وأبدى الفرنسي لافان، المدير الفني للفريق الجزائري عن سعادته بعودة اللاعبين المصابين وخاصة الثنائي الهجومي، بلخير ومحمد أمين، مؤكدًا أن اكتمال جاهزية اللاعبين تمنحة مزيدًا من الأريحية وتعدد الخيارات المتاحة قبل المباراة.

في سياق متصل أوضحت الصحيفة الجزائرية أن مباراة الفريق أمام الإسماعيلي تشهد غياب إسلام شحرور مدافع الفريق للإيقاف بالإضافة إلى ناصر زعلاني قلب الدفاع الآخر للفريق.

من جانبه كتب الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي أن فريق شباب قسنطيبة، سيدخل مباراة السبت منقوصًا من الثلاثي محمد أمين عبيد وعادل جعبوط بالإضافة لناصر الزعلاني بسبب الإصابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك