جالاتا سراي: لا يمكن لأي ناد أن يضم مصطفى محمد من الزمالك - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جالاتا سراي: لا يمكن لأي ناد أن يضم مصطفى محمد من الزمالك

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 19 فبراير 2021 - 1:54 م | آخر تحديث: الجمعة 19 فبراير 2021 - 2:04 م

طمأن عبد الرحيم البيراك، نائب رئيس جالاتا سراي، جمهور النادي حول صفقة ضم مصطفى محمد بصفة نهائية من الزمالك.

انتقل مصطفى محمد لجالاتا سراي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار مع وجود بند بأحقية الشراء لصالح الفريق التركي مقابل 4 ملايين دولار.

نجح مصطفى في التألق سريعًا مع جالاتا سراي بإحرازه 4 أهداف في 4 مباريات شارك بها، وهو ما فتح الباب أمام العديد من التقارير الصحفية المصرية والتي أشارت إلى أنه إذا كان هناك عرض أكبر من 4 ملايين دولار لمصطفى فإن الزمالك سيقيمه.

ونقلت صحيفة «Milliyet» التركية، رد عبد الرحيم البيراك على تلك الإدعاءات، قائلًا:" لا ينبغي لأحد أن يقلق بشأن مصطفى محمد، سيحصل جالاتا سراي على مصطفى بشكل نهائي إذا دفع 4 ملايين دولار حتى 1 يوليو 2022، يمكننا دفع هذا المبلغ اليوم أو غدًا ووضع حد لجميع علامات الإستفهام، لا يوجد ما يسبب الإرتباك".

وأضاف:" عقد إعارة مصطفى محمد بـ2 مليون دولار، وجالاتا سراي يعمل في إطار قواعد الاتحاد الأوروبي للعب المالي النظيف، لهذا السبب ابرمنا عقد الإعارة بالإضافة لبند خيار الشراء، لا يمكن لأي نادي أن يذهب لنادي الزمالك ويعرض أكثر من 4 ملايين دولار ويضم اللاعب".

وأشار:" لم يمض وقت طويل منذ انتقال مصطفى محمد لجالاتا سراي، والجميع يستمتع بمشاهدته، إنه ليس لاعب كرة قدم جيد فقط، ولكنه رياضي ذو شخصية رائعة".

وأتم:" رغم إمكاناته الهائلة فإنه يلعب لجالاتا سراي بمقابل مادي مناسب للغاية، سيرتدي قميص النادي لسنوات عديدة، ولا ينبغي أن يشك أحد في ذلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك