شهود عيان: خلاف عائلي وراء مجزرة أوسيم.. و9 قتلى في الحادث - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 4:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شهود عيان: خلاف عائلي وراء مجزرة أوسيم.. و9 قتلى في الحادث

 وليد ناجي:
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 3:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 3:46 م

المتهم يتعاطي المواد الخدرة والاستروكس وقتل زوجته ووالده ووالدته في الحادث

قال عدد من شهود العيان في حادث مجزرة أوسيم والتي شهدتها منطقة كوبري الصفيرة بأوسيم، إن أعداد الضحايا في الحادث وصلوا ل9 أشخاص من بينهم المتهم الرئيسي ويدعى محمود محمد، وزوجته ووالده ووالدته وضابطي شرطة وأمين شرطة وطفل.
وأضاف شهود العيان في تصريحات لـ"الشروق" أن الإصابات في الحادث تعدت ال5 أشخاص من بينهم حالات نقلت لمستشفى القصر العيني لخطورة إصاباتها في محاولة لإسعافها.
وأرجع شهود العيان الحادث لروايتين أبرزهما خلافا بين عائلتي المتهم وعائلة آخرى الغرباوي والشرقاوي، مشيرين إلى أن المتهم متزوج من العائلة الثانية وهناك خلافا بينه وبين زوجته منذ فترة.
وتابع شهود العيان أن الخلاف معروف في المنطقة وأن المتهم معتاد تعاطي المواد المخدرة وخاصة الاستروكس، مشيرين إلى أنهم فوجئوا بحضور قوات أمنية قبل الواقعة بفترة وجيزة بعدها أطلق المتهم أعيرة نارية من سلاح ناري "رشاش" كان بحوزته وقتل كلا من والده ووالدته وزوجته وشخص يدعى حمدي وشخصين من عائلة الشرقاوي وطفل كان متصادف وجوده بالمكان.
واستكمل الشهود أن المتهم أصيبب بحالة من الهياج وراح يطلق الأعيرة النارية بدون وعي حتى أطلقها على قوات الشرطة وأصاب ضابطين مشيرين إلى أن أحدهم يرجح أن يكون معاون مباحث أوسيم، وأمين شرطة خاص بتنفيذ الأحكام، فيما تمكنت قوات الأمن من قتل المتهم بشارع قريب من مسجد بالمنطقة.
ولفت شهود العيان أن مدير أمن الجيزة اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة انتقلوا لمكان الحادث للسيطرة عليه وجاري نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك