أحمد الشامي: اشتغلت دليفري في أمريكا علشان اتعلم - بوابة الشروق
الأربعاء 6 يوليه 2022 10:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

أحمد الشامي: اشتغلت دليفري في أمريكا علشان اتعلم


نشر في: الخميس 19 مايو 2022 - 5:17 م | آخر تحديث: الخميس 19 مايو 2022 - 5:17 م
كشف الفنان أحمد الشامي عضو فرقة "واما"، أنه عمل في خدمة التوصيل (دليفري) في فترة من حياته، قائلًا: "بعد ما دخلت الأوبرا سافرت مع الأوركسترا أمريكا ورحت لأستاذ هناك واكتشفت إنه بياخذ على الحصة 125 دولار فنزلت اشتغلت دليفري علشان ادفع له ثمن الحصص، الشغل مش عيب".

وأضاف الشامي، خلال استضافته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، أنه يعمل على إنشاء مدرسة فنون قريبًا، معلنًا عن مشاركته خلال الفترة المقبلة في مسلسل من 10 حلقات فقط، يشاركه فيه الفنان أحمد فهمي والفنانة عايدة رياض.

وعن الغناء مع فرقة "واما" مجددًا، قال إن الفرقة تعتزم طرح ثلاثة أغنيات سنجل الفترة المقبلة، في فصل الصيف، من أجل العودة مرة أخرى للساحة الغنائية.

وحول سبب عدم غنائه بمفرده، أوضح أنه لم يغني منفردًا من قبل بسبب وجود مشروعات تمثيل لديه، كما أنه يركز في العمل الجماعي الذي حقق نجاحًا فيه، موضحًا أن الفنان محمد نور قدم أغاني منفردة منذ ظهور الفرقة، لذا حقق شهرة أوسع منه، مشيرًا إلى أنه يرضى بالغناء الجماعي والعمل في المسرح والتمثيل، الذي حقق له الأمر الذي يرضيه.
خلال الحوار قال أحمد الشامي إن قلة الاهتمام، أحد الأسباب المهمة التي تتسبب في إنهاء العلاقة بين الطرفين، مبينًا أن زوجته لا تعمل في مجال الميديا، لكن يستعين بها لأخذ رأيها في الأمور الفنية لأن لها ذوق فني.
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك