محافظ قنا يوجه بتقديم كل سبل الدعم للمستثمرين.. وحل مشاكل الكهرباء للمصانع - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 1:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يوجه بتقديم كل سبل الدعم للمستثمرين.. وحل مشاكل الكهرباء للمصانع

حمادة عاشور
نشر في: الأحد 19 مايو 2024 - 7:12 م | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2024 - 7:12 م

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا عاجلًا مع مسئولي شركة الكهرباء بقنا في استجابة لشكوى أحد المصانع لصناعة ودرفلة الحديد بالمنطقة الصناعية بكلاحين قفط؛ بخصوص بعض المشكلات التي تواجههم من أعطال الكهرباء لإيجاد الحلول المناسبة لها.

وحضر الاجتماع الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس أحمد فتحي رئيس قطاع المشروعات بمنطقة مصر العليا بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، وعدد من القيادات التنفيذية.

ووجه محافظ قنا، مسئولي شركة الكهرباء بدراسة وحل المشكلة في أسرع وقت، مؤكدًا أن ملف الاستثمار يُعد أحد أهم الملفات على أجندة الحكومة خلال هذه المرحلة.

وأشار إلى أن المحافظة تسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخا استثماريا جاذبا للمستثمرين بهدف زيادة نسب التشغيل وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب وتحسين مستوى الدخل بما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد المصري.

وأضاف أنه حريص على تقديم كل أوجه الدعم للمستثمرين، من خلال عقد لقاءات دورية معهم وفتح قنوات اتصال مباشرة بهم للتعرف على مطالبهم، والعقبات التي تواجههم وإيجاد الحلول الفورية لحلها بالتنسيق مع كل الجهات المعنية، حفاظًا على حقوق المستثمرين ودعم الاستثمار بالمحافظة لإحداث تنمية اقتصادية شاملة بما يتوافق مع رؤية مصر 2030، وبما يسهم في خلق مزيد من فرص العمل الجادة للشباب من أبناء المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك