ضبط 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال

مصطفى عطية :
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:05 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:05 م

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال لحيازتهم كمية من نبات البانجو المخدر بقصد الإتجار وسلاح نارى.

واستهدف قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم ، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات و أمن الشرقية - العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة "السحر والجمال" مكاناً لترويج المواد المخدرة .

وأسفر إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان "منطقة السحر والجمال" عن ضبط عاطلين - لهما معلومات جنائية مسجلة - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية وبحوزتهما " 60 كيلو جرام لنبات البانجو المخدر ، فرد خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار ، مبلغ مالى " ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح لإستخدامه فى حماية نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

كما تم ضبط عاطل 22 عام مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية لإتجاره فى المواد المخدرة مُتخذاً من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى ، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان ، وبحوزته " 750 جرام لنبات البانجو المخدر ،مبلغ مالى ، هاتف محمول" ، وبمواجهته إعترف بحيازته للموادالمخدرة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمون وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك