مدرب بايرن ميونخ: ميسي الأفضل دائما.. وريال مدريد لا يزال قويا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب بايرن ميونخ: ميسي الأفضل دائما.. وريال مدريد لا يزال قويا

أحمد عبدالله
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 5:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 5:30 م

أكد الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الألماني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم خلال الفترة الحالية، على الرغم من غيابه عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال كوفاتش في تصريحات لموقع "جول" العالمي: "إعتدت أن أرى ميسي الأفضل دائمًا، كما كان في المواسم الماضية، وأعتقد أن يستمر على هذا المنوال".

وتطرق المدرب الكرواتي في حديثه عن تأثير رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مطلع الانتقالات الصيفية قائلًا: "لقد تغير ريال مدريد بعد رحيل رونالدو،  إلا أن الفريق لا يزال قويًا".

وعن تتويج الفريق الملكي بدوري الأبطال للمرة الثالثة تواليًا قال كوفاتش: "من الرائع الفوز بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات، لكن من المهم أيضاً أن نتذكر أن ريال مدريد حقق لقب الدوري الإسباني مرة واحدة فقط في الثلاث سنوات الماضية".

وغاب القائد الثاني للبلوجرانا عن القائمة المختصرة لجائزة الأفضل للاعب العام 2018، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي ضمت محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني. (طالع التفاصيل)

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك