السجن 3 أعوام لعامل ونقاش متهمين بسرقة توك توك في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 3 أعوام لعامل ونقاش متهمين بسرقة توك توك في الإسكندرية

توك توك
توك توك
عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 5:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 5:58 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد إبراهيم خليفة، اليوم الثلاثاء، كل من: "م.ال.ف" عامل، و"أ.م.ر" نقاش، بالسجن لمدة 3 أعوام؛ لاتهامهما بسرقة "أ.م.ع"، سائق "توكتوك"، في القضية رقم 5753 لسنة 2021 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة حول قيام شخصين بسرقة "توكتوك" من قائده في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، عن أنه حال سير المجني عليه ليلًا في الطريق العام، استوقفه المتهمان لتوصيلهما إلى إحدى المناطق النائية، وأثناء سيرهما فوجئ بالمتهم الأول يفتعل معه مشادة كلامية بسبب الأجرة، وقام الثاني بإلقاء مادة حارقة على وجهه "مسحوق شطة"، ثم جذباه خارج الـ"توكتوك"، وطرحاه أرضًا واستوليا على المركبة، وفرا هاربين.

وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض عليهما، واقتيادهما إلى ديوان قسم الشرطة، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، وأقوال شهود العيان، وتفريغ محتوى كاميرات المراقبة في المكان، أقرا بارتكاب الحادث.

وبعرضهما على النيابة العامة، قررت إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المُقدم على المتهمين، بعضوية المستشارين محمد جمال شاور، وطارق إبراهيم محمد، وسامح سعيد سمك، وسكرتير الجنايات، محمد صالح.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك