الخادمة خدعته برغبتها في العمل.. السجن لـ3 متهمين بسرقة منزل أستاذ جامعي - بوابة الشروق
الجمعة 28 يناير 2022 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


الخادمة خدعته برغبتها في العمل.. السجن لـ3 متهمين بسرقة منزل أستاذ جامعي

شيماء عمار
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 10:25 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 10:25 ص

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالسجن المشدد ٧ سنوات على ٣ متهمين في قضية سرقة منزل أستاذ جامعي بمنطقة مصر الجديدة.

والمتهمون في القضية رقم ٨٠٩ لسنة ٢٠٢١ كلي شرق القاهرة هم: المتهمة الأولى "آ.س" البالغة من العمر ٢٣ عاما وتعمل خادمة، والمتهم الثاني "م.أ" البالغ من العمر ٢٩ عاما ويعمل ترزي، والمتهمة الثالثة "ن.م" البالغ من العمر ٢١ عاما وتعمل مسئول عن قاعات حفلات بفندق.

وأسندت النيابة للمتهمين الأول والثاني بسرقه الهاتفين المحمول ومبلغ المالي من المجني عليه "م.ع" وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن حضرت المتهمة الأولى لمسكنه وأوهمته برغبتها بقضاء حاجتها فمكنها من ذلك وما أن ظفرت به حتى تعدت عليه بالضرب بعدة ضربات في وجهه ورأسه مستخدمة عصا، وتمكنت بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات وكان ذلك حال تواجد المتهم الثاني بمحيط سكن المجني عليه لتمكين المتهمة الأولى من اكتمال الجريمة.

كما أسندت النيابة العامة، للمتهمة الثالثة بأنها اشتركت بطريقي التحريض والمساعدة مع المتهمة الأولى في ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول وذلك بأن حرضتها على ارتكابها وساعدتها بأن أمدتها ببيانات المجني عليه سالف الذكر فوقعت الجريمة بناء على هذا التحريض وتلك المساعدة.

وقال المجني عليه إنه حال تواجده بمسكنه حضرت اليه المتهمة الأولى طالبة منه لديه بالأجر وأوهمته برغبتها بقضاء حاجتها فمكنها من ذلك، وبدلوفها تعدت عليه بعدة ضربات في الرأس والوجه واستطاعت شل حركته والاستيلاء على هاتفين محمول ومبلغ مالي وفرت هاربة.

وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة مصر الجديدة إلى المتهمين واعترافهم برتكاب الواقعة.

وثبت التقرير الطبي بأن المجني عليه أصيب بجروح متعددة بالوجه والرأس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك