مصرع 9 أشخاص وإصابة 35 آخرين في حوادث متفرقة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 9 أشخاص وإصابة 35 آخرين في حوادث متفرقة

محمد أبو عوف:
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 2:05 م | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 2:05 م

شهدت العديد من الطرق بالمحافظات، صباح اليوم الاثنين، حوادث متفرقة أسفرت عن مصرع وإصابة أشخاص، فضلا عن تهشيم السيارات.

في القاهرة، لقي 4 أشخاص مصرعهم وأُصيب آخر، فجر اليوم الاثنين، إثر انقلاب سيارة ملاكي بشارع رمسيس بمنطقة غمرة، وتوقفت حركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث، ونقل المتوفين والمصاب إلى المستشفى.

وقال مصدر أمني بالإدارة إن الغرفة تلقت بلاغا بوقع حادث تصادم أعلى كوبر أكتوبر. انتقلت أجهزة الأمن بالتنسيق مع غرفة الحماية المدنية لمكان الواقعة وتبين اصطدام سيارتين ملاكي وتهشيم لأبواب السياراتيتن والمقدمة الأمامية وانتشار بقع من الزيت على الأرض ووجود 4 ضحايا ومصاب.

وأوضح المصدر أن سيارات الإسعاف نقلت الضحايا والمصاب لمستشفى غمرة، وتبين من التحريات الأولية أن السرعة الزائدة وراء الحادث، وكشفت المصدر عن ضحايا الحادث (محمد زغلول، ومحمد بيومي، وأحمد رمزي، ومحمد سمير)، وأشار إلى أنه تم نقل الجثث لمشرحة النيابة التي تولت التحقيق.

وفي جنوب الصعيد، شهدت محافظة أسوان حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين، أمام الكيلو 110 بالقرب من مصنع الأسمنت بطريق أبو سمبل الدولي، والمصابون أحدهم سوداني الجنسية و4 مصريين.

كما شهد الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة المنيا انقلاب سيارة ميكروباص أدى إلى إصابة 19 شخصًا بينهم 6 أطفال، وأُصيب 3 أشخاص بجروح مختلفة نتيجة انقلاب سيارة نقل ثقيل على طريق (الحامول - بلطيم)، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك