الكشف عن أسماء المؤسسين والعروض.. التفاصيل الكاملة لمشروع Cairo show - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكشف عن أسماء المؤسسين والعروض.. التفاصيل الكاملة لمشروع Cairo show


نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 5:53 م | آخر تحديث: الجمعة 25 يناير 2019 - 8:30 ص

هنيدي يفتتح المشروع بـ "3 أيام في الساحل".. والفخراني يشارك بـ "الملك لير".. وأكرم حسني بـ "المدينة الفاضحة".. وفريق بهججة يقدم "اللي عليهم العين"
شارك في تاسيس المشروع مجدي الهواري ومحمد هاني ومنار الأمين وحامد عرفة ووليد صبري

أعلنت اليوم شركة Cairo show خطتها الإنتاجية لعام 2019 بعد افتتاح أول عروضها المسرحية "3 أيام في الساحل" لنجم الكوميديا محمد هنيدي.
وكشف المخرج والمنتج مجدي الهواري أن الخطة تتضمن خمس مسرحيات يتم تجهيزها
للعرض بالفعل إلى جانب مسرحيتين من المقرر البدء فيهما قبل نهاية العام.
وأضاف الهواري: سنفتتح خلال النصف الأول من العام 3 مسرحيات هي رائعة شكسبير الكلاسيكية "الملك لير" لأيقونة الفن العربي النجم يحيى الفخراني، ومسرحية الشباب الغنائية "اللي عليهم العين" لفريق "بهججة"، ومسرحية الأطفال " frozen not"، وفي النصف الثاني من العام سيتم تقديم الفنان أكرم حسني في أولى تجاربه المسرحية وهي كوميديا "المدينة الفاضحة" إلى جانب عرض "الشاطر حسن" الذي يقدم بأسلوب وتقنيات لم يسبق تقديمها في المسرح المصري، كما سينضم إلى خطة الإنتاج عرضين آخرين لنجمين كبيرين سيتم الإعلان عنهما قريبا.
وأعلنت Cairo show في بيان صحفي أسماء الشركاء المؤسسين لها وهم: مجدي الهواري ومحمد هاني، ووليد صبري، ومنار الأمين، وحامد عرفة، وجميعهم من صناع الفن والمحتوى.
وقال الصحفي والإعلامي محمد هاني، إن المؤسسيين أرادوا تدشين قاعدة مهمة من أول يوم للإعلان عن وجود Cairo show، بأن يعرف الرأي العام الشركاء المؤسسين وأنهم جميعاً مهنيون، وأن هذه هي إحدى أهم النقاط التي قامت عليها فلسفة إنشاء Cairo show كشركة تعمل في صناعة الترفيه، اقتناعاً من جميع المؤسسين بأن الفكر دائما يجب أن يسبق رأس المال، والإحتراف والتخصص يجب أن يقود القرار الفني.
وأكد هاني أن المؤسسين يرون أن إحدى نقاط قوتهم كشركاء مؤسسين هي قدرتهم بحكم تخصصاتهم وخبراتهم المتنوعة علي إدارة العمل بأنفسهم حيث يتولى مجدي الهواري كمنتج ومخرج الإشراف على المحتوى الفني والإنتاج والعمليات ويتولى وليد صبري كموزع ومنتج قيادة التوزيع ودور العرض ومشروعات الإنتاج الخاصة، ويتولى حامد عرفة كأحد أهم الخبراء التقنيين، الإشراف علي تكنولوجيا الهندسة والمواصفات الفنية للأجهزة والمعدات والمؤثرات الحديثة في الصوت والإضاءة، وتتولى منار الأمين قيادة عمليات التسويق والإعلان والاتفاقات التجارية كأحد ألمع الكوادر في هذا المجال حالياً، بينما يتولى محمد هاني كإعلامي وصانع محتوى الإشراف علي رؤية المحتوى والتخطيط الإستراتيجي.
وتابع محمد هاني: "بقدر ما نعتز بمبادرتنا في أن يكون المهنيون هم أنفسهم الشركاء المؤسسون نأمل أن تكون هذه التجربة دافعاً لكثير من المهنيين في مجال الإبداع لإنشاء كيانات تثري الفن والثقافة في بلادنا ونثق ان هذا سيحدث".
وقال وليد صبري وحامد عرفة و منار الأمين، إنهم يسعون في Cairo show إلى إعادة إحياء صناعة المسرح المصري الجماهيري وتقديم العروض الحية الغنائية والموسيقية بمواصفات تليق بعراقة الفن المصري وتواكب العصر ونحن نرفع شعار (الفن.. من القاهرة إلي كل الجمهور العربي)، موضحين أن العروض سيتم تقديمها علي أربعة مسارح مصممة بمواصفات وشخصية مميزة في مدينة 6 أكتوبر، والتجمع الخامس، والهرم، وقريبا سيتم الإعلان عن الموقع الرابع الذي سيحمل اسم مسرح Cairo show الذهبي.. كما سيتم تقديم العروض أيضاً في عدة عواصم عربية وعالمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك