اعترافات ربة منزل وعشيقها ضبطهما الزوج بالهرم: علاقة عاطفية تطورت لغير شرعية - بوابة الشروق
السبت 27 فبراير 2021 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

اعترافات ربة منزل وعشيقها ضبطهما الزوج بالهرم: علاقة عاطفية تطورت لغير شرعية

مصطفى بكر:
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:52 م

تباشر نيابة الهرم، التحقيقات مع ربة منزل وجارها؛ لاتهامهما بممارسة الرذيلة بعدما ضبطهما زوجها عارية في أحضان عشيقها يمارسان الجنس على فراش الزوجية، عقب عودته من العمل بمنطقة الهرم، واستدعى الجيران لاقتياد الزوجة وعشيقها إلى القسم، وحرر محضر بالواقعة.

استمعت النيابة الى أقوال المتهم "وليد ر." 37 عاما، الذي اعترف بارتكاب الواقعة، قائلا: "كنت شارب سيجارتين وعايز أدلع نفسي"، مضيفا أنه تعرف على المتهمة منذ فترة بحكم الجيرة "العمارة في وش العمارة"، وكان يتواصل معها عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وتوطدت العلاقة بينهما لدرجة العلاقة العاطفية ثم تطورت إلى غير شرعية وممارسة الجنس داخل عش الزوجية فى أوقات تواجد الزوج فى عمله، وتابع: "عندما عاد زوجها من عمله مبكرا وجدنا على فراش الزوجية، واستعان بالجيران وحرر محضرا بالواقعة".

ووجهت النيابة للزوجة تهمة الزنا، التي أنكرت الواقعة أمام النيابة، وأكدت أن جارها يسكن في العمارة المجاورة.

واستمعت النيابة إلى الزوج "عمرو م." 42 عاما، تاجر خردة، وأكد أنه "عاد من عمله مبكرًا على غير عادته، وفور دخوله الشقة سمع أصواتًا تصدر من داخل غرفة نومه، فتوجه إلى غرفة نومه لمعرفة مصدر الصوت، وعقب فتحه باب الغرفة، وجد زوجته عارية في أحضان جاره على سرير الزوجية"، متهمًا زوجته بالزنا.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضهما على الطب الشرعي وإعداد تقرير وافي عنهما، كما طلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من "عمرو م." 42 عاما تاجر خردة، بضبط زوجته "مروة ح." 38 عاما ربة منزل، عارية فى أحضان عشيقها على فراش الزوجية، موجهًا لها تهمة الزنا، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك