كريم عبد العزيز يكشف الجانب المضحك من انفصال والديه: كنت ببتزهم - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريم عبد العزيز يكشف الجانب المضحك من انفصال والديه: كنت ببتزهم

محمد شعبان
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2024 - 8:41 ص | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 8:41 ص

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تجربته الشخصية مع انفصال والديه.

وقال خلال بودكاست «‎Big Time» مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة‎«MBC1» ‎مساء الثلاثاء، إن الوقت يساعد الإنسان على تجاوز هذه التجربة، مشددا أن تأثيرها يظل موجودًا لا سيما في مرحلة الطفولة.

وأضاف أن تأثير الانفصال يعتمد على علاقة الأب والأم، موضحا أنه إذا كان الانفصال يتم باحترام وود؛ فإنه يصبح أقل ضررًا على الأطفال.

وأشار إلى أنه لا يوجد طفل لا يتأثر بانفصال والديه حتى لو كان الانفصال جرى باحترام، قائلا:«في فترة الطفولة، مهما كان الأب والأم منفصلين باحترام وواخدين بالهم بتبقى الصورة ناقصة، في عقل كل طفل برواز من أربعة أب وأم وولد وبنت، دائما بيكون في شخص ناقص».

وأشار إلى أن هذه الصورة الناقصة قد تسبب شعورًا بالضيق لدى الطفل لا سيما عندما يرى بيوت أصدقائه وأسرهم الكاملة، لافتا أن شعور الطفل بالنقص يكون أكثر حدة إذا كان الأب ناجحًا.

وتابع:«بلا نقاش بيكون في أزمة وبيحصل تأثر في الأول، فانا مثلا تأزمت في الأول ثم تعودت على الأزمة ثم عالجت الأزمة» لافتا أن الطلاق أبغض الحلال إلا أنه قد يكون الحل الأفضل في بعض الأحيان عندما تصبح الحياة صعبة بين الزوجين.

ورد على سخرية الإعلامي عمرو أديب من استغلال الأطفال للطلاق لابتزاز والديهم للحصول على المال، قائلاً: «طبعا زي كل الأطفال كنت ببتزهم هنهزر! الميزة الوحيدة للطلاق اللعبة دي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك