بالصور.. دير الأنبا انطونيوس ببني سويف يوزع 300 كرتونة رمضانية لتوزيعها على الفقراء - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. دير الأنبا انطونيوس ببني سويف يوزع 300 كرتونة رمضانية لتوزيعها على الفقراء

دير الأنبا انطونيوس ببني سويف يوزع 300 كرتونة رمضانية لتوزيعها على الفقراء
دير الأنبا انطونيوس ببني سويف يوزع 300 كرتونة رمضانية لتوزيعها على الفقراء
حازم الخولي
نشر في: الإثنين 20 يونيو 2016 - 5:34 م | آخر تحديث: الإثنين 20 يونيو 2016 - 5:34 م

قرر القمص باسليوس الأنبا بولا، وكيل دير الأنبا بولا، والقمص فام الانطوني، وكيل دير الأنبا انطونيوس ببوش شمال بني سويف، التبرع بتكلفة مائدة إفطار للإخوة المسلمين.

كما قرر إعداد 300 كرتونة مواد غذائية تحتوي على كميات من الزيت والسمن والسكر والشاي والفول والعدس والمكرونة والأرز وتوزيعها على بعض الأسر الفقيرة خلال شهر رمضان الكريم لإدخال البهجة والسعادة عليهم.

ويأتي ذلك للإستغلال الأمثل للأموال التي كان يخصصها ديرا الأنبا انطونيوس ودير الأنبا بولا ببوش لإقامة مائدة إفطار الوحدة الوطنية خلال شهر رمضان الكريم.

وقال القمص باسليوس الأنبا بولا، وكيل دير الأنبا بولا ببوش، إن ديري الأنبا بولا والأنبا انطونيوس اعتادا منذ سنوات طويلة مشاركة المسلمين فرحة شهر رمضان الكريم، وإدخال السعادة على بعض الأسر محدودة الدخل كنوع من المشاركة الاجتماعية والمودة والمحبة التي تجمع المسلمين والمسيحيين بمدينة بوش.

وأضاف القمص فام الانطوني، وكيل دير الأنبا انطونيوس ببوش، أنه تم تسليم 300 كرتونه مواد غذائية لـ6 مساجد بمدينة ناصر لتوزيعها على الأسر المحتاجة دون تدخل من ديرا الأنبا انطونيوس والأنبا بولا في اختيار تلك الأسر؛ حيث إن هذا الأمر متروك لائمة المساجد.

 

 

 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك