وزير التموين: انطلاق الأوكازيون الصيفي 8 أغسطس المقبل - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين: انطلاق الأوكازيون الصيفي 8 أغسطس المقبل

إسلام جابر
نشر في: الأربعاء 20 يوليه 2022 - 7:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يوليه 2022 - 7:22 م

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قرارًا وزاريا ببدء موسم التصفية الموسمية الثانية (الاوكازيون الصيفي) لعام 2022 اعتبارا من 8 أغسطس المقبل، على أن يكون لكل محل أسبوعين خصومات قابلة للتجديد.

وشمل القرار الصادر من المصيلحي ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفية مسبقا على موافقة من مديريات التموين الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

ونص القرار على ضرورة إعلان الجهات المشاركة عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنا به بيان عن الثمن الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، إن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية وكذلك حصول المواطن على السلع بتخفيضات تتراوح من ٢٥-٥٠٪،؜ كما حدث العام الماضي، مؤكدا أن الاوكازيون فرصة سانحة للمواطن والتاجر أيضا الذي يستخدم الأوكازيون لإحداث رواج في تجارته.

وأضاف كمال، أن كل عام يشارك في الاوكازيون سواء الشتوي او الصيفي ما يزيد عن 3500 محل، موضحا أن الاوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط بل يشمل أيضا محال الادوات المنزلية ومحال بيع الجلود مثل الاحذيه والشنط.

ونوه أن المصيلحى وجه مديري المديريات بتسهيل الاجراءات لأصحاب المحال للمشاركة في الاوكازيون مشددا على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك