وزيرالاتصالات يبحث تنفيذ مشروع إنشاء البنية الأساسية لمراكز البيانات العملاقة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرالاتصالات يبحث تنفيذ مشروع إنشاء البنية الأساسية لمراكز البيانات العملاقة

المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
أحمد عواد
نشر في: السبت 20 أغسطس 2016 - 2:50 م | آخر تحديث: السبت 20 أغسطس 2016 - 2:50 م

بحث المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، السبت، مع جوينتر براند الرئيس التنفيذي المساعد لشركة "أريستا" العالمية التعاون في تنفيذ مشروع تطوير وإنشاء البنية الأساسية لمراكز البيانات العملاقة.

 

وذكر بيان للوزارة أن اللقاء تناول بحث الخطط التوسعية لشركة "أريستا" في السوق المصري، وأوجه التعاون التي تمكن الشركة من زيادة استثماراتها في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمشاركة في برامج رفع قدرات الكوادر المتخصصة لدعم الخطط التنموية التي تنفذها وزارة الاتصالات، في المناطق التكنولوجية وصناعة الإلكترونيات وإنشاء شبكة مراكز البيانات القومية.

واستعرض الوزير، مجموعة من المشروعات التنموية والاستثمارية التي تنفذها الوزارة والبرامج التي تشرف عليها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر بالآلية التي تحقق العائد على الطرفين.

من جانبه، أكد جوينتر براند، أن الشركة ترغب في التوسع في مصر لما تمثله حصة السوق المصري في منطقة الشرق الأوسط من حجم أعمال متزايد وخصوصاً مع الطفرة الحالية في مشروعات البنية الأساسية للطرق والمرافق والتي تضمن استقرار الاستثمارات لمدة طويلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك