نجوم الفن يدعمون إليسا بعد إعلانها اعتزال الفن: «قرارك مرفوض» - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



نجوم الفن يدعمون إليسا بعد إعلانها اعتزال الفن: «قرارك مرفوض»

الفنانة اللبنانية إليسا
الفنانة اللبنانية إليسا
دينا درويش 
نشر فى : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 1:25 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 2:01 ص

فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها، أمس الأثنين، بإعلانها أن ألبومها الغنائي الجديد الذي تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة هو الأخير في مشوارها الفني، مشيرة أنها لا تستطيع الاستمرار في مناخ يشبة عصابات المافيا على حد وصفها.

ولاقى خبر اعتزال الفنانة إليسا دعما كبيرا من جمهورها و محبيها من الوسط الفني، الذين عبروا عن حزنهم ورفضهم هذا القرار، مطالبًا إياها بالرجوع عنه في أسرع وقت، كما أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "كلنا إليسا" واحتل الصدارة ضمن قائمة التريند في مصر ولبنان.

وكان أول الداعمين لها سالم الهندي مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الذي أشاد كثيرا بموهبتها وصوتها الدافئ، وقال: "أنت نجمة كبيرة واثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الآن وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك".

الفنانة رانيا يوسف، أكدت أنها لا يمكن الاستغناء على موهبة بحجم الفنانة إليسا وكتبت عبر "تويتر": "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم أنكِ تواجهين محنة كبيرة، ولكن خليكي واثقة أن جمهورك الكبير وراكي دائمًا وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه".

وردت الفنانة منة شلبي، على قرار إعتزالها قائلة:"إليسا..أنت واحدة من النوع الذي يغني بروح وشغف وضعف وقوة".

ووجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة لها قائلا:"سيدتى العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن انت لا تملكين نفسك انتى ملك لنا جميعا من المحيط للخليج، لا تضيع ايامك الذهبية في الغضب بل استمتعى بنجاحك ومحبة الملايين لك".

وحرصت الفنانة أحلام على مساندتها، وكتبت عبر حسابها على موقع "تويتر":"اليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الأخير أن كان الوسط غابة وأنتي على حق لأن في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك ’أن تثبتي له ’ن الوسط جميل بوجودك بينا".

أما الفنانة سيرين عبد النور، فكتبت قائلة: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن أكتر من ألبوم لأن ابداً ما رح يكون الأخير".

الفنان رامي عياش تمني استكمال إليسا لمسيرتها الفنية وعدم التوقف، وغرد عبر "تويتر":"ربما لم نكن أصدقاء . لم نتبادل الآراء لم نكن مقربين والأكيد أننا ظلمنا بعض وجررنا للمشاعر الخاطئة . لكن حكما لن اقبل باعتزالك فأنت دافئة محبة متصالحة النفس ورقيقة وما زلتي في أوجك وأحبك ضمنيا جدا، وأتفاخر بك بالمجتمعات العربية.مبروك سلف للالبومات الجاي".

وطالب الفنان أحمد صلاح حسني، إليسا، بالاستمرار في إمتاع الجمهور، وقال عبر "تويتر": " قرار اعتزالك الفن مرفوض كمحب لصوتك وفنك، قد تكون بعض الأمور الصعبة دفعتك لاتخاذ هذا القرار، ولكن جماهيرك رافضة الفكرة لأن النجم المحبوب الجماهير لها حق عليه، إن شاء الله الأمور ستعود افضل و تعودي عن قرارك الصادم".

وكتبت الفنانة مايا دياب عبر حسابها بموقع "تويتر" كلمات أغنية "بتهون" للفنانة إليسا، معبرة عن حبها لها قائلة:"مهم صحتك والباقي تفاصيل، بحبك".

وتفاعلت الفنانة التونسية لطيفة مع تدوينة إليسا وكتبت :"قدر الفنان الحساس الصادق وبالذات الناجح أن يكون بيبدع وسط عصابات ومجموعات (شلل)من الحاقدين لكن هذا لا يزيدنا إلا إصرار على العطاء مهما كان الثمن وإسعاد الناس الصادقه الجديرة بذلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك