صلاح يرفض الراحة.. ويكشف رأيه في طريقة لعب جوارديولا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 11:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



صلاح يرفض الراحة.. ويكشف رأيه في طريقة لعب جوارديولا

أحمد المقدم
نشر فى : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 7:39 م | آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 7:41 م

يفضل محمد صلاح، مهاجم ليفربول، أن يواصل فريقه تحقيق الانتصارات، بغض النظر عن لعب كرة القدم الجمالية، والاستحواذ على الكرة، كما يصنع مانشستر سيتي.

ورد صلاح على سؤال، في حواره مع شبكة "CNN" الأمريكية، خاص بتفوق مانشستر سيتي، على ليفربول في الاستحواذ، معدلات تسجيل الأهداف، طريقة بناء الهجمة ونقلها من الوسط إلى الخط الأمامي، ومدى إمكانية تطبيق الريدز لطريقة كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، قائلا: "أعتقد أن الأمر مختلف. أحيانا يعتمد ذلك على المباراة، وأحيانا أنت تملك الخبرة، حيث بإمكانك تحقيق الفوز بهدف نظيف".

وأضاف "تحقيق الفوز بهدف نظيف أحيانا يصبح كافيا. أعتقد بأننا فعلنا ذلك العام الماضي في سبع أو ثمان مرات، ولذلك فإن الاستحواذ على الكرة لا يهم. الأمر يتعلق فقط بكيفية تحقيق الفوز".

واستطرد "اللعب لأشهر طويلة متتالية يجعل كرة القدم مثيرة للغاية. الناس تحب كرة القدم، تحب الشغف وكل شيء خاص باللعبة، لذلك فخوضي لكل مباراة يشعرني بالسعادة. أنا لا أرغب في الحصول على راحة، ولو في مباراة واحدة. أنا سعيد إزاء لعبي لفترات طويلة".

واختتم "إذا ما كنت لاعبا في ليفربول، فدائما ما تكون هناك توقعات كبيرة بشأنك، حيث يجب أن تفوز بشيء ما، ومن ثم تولد التوقعات الكبيرة. حال لم ينمو ذلك من داخلك، فإن الأمر ينبع من المُشجعين، لأنهم يرغبون في رؤية النادي يُتوج بشيء ما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك