سيدة ليبية وسيارة BMW.. تفاصيل التحقيقات في واقعة ضبط كيلو هيروين بالمقطم - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 4:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيدة ليبية وسيارة BMW.. تفاصيل التحقيقات في واقعة ضبط كيلو هيروين بالمقطم

علي عزوز
نشر في: الجمعة 20 أغسطس 2021 - 9:20 م | آخر تحديث: الجمعة 20 أغسطس 2021 - 9:20 م

كشفت تحقيقات نيابة المقطم والخليفة الجزئية برئاسة المستشار عمر فاروق، وإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، تفاصيل واقعة ضبط عاطل وسيدة ليبية بحيازتهما كيلو من مخدر الهيروين الخام وكمية من أقراص الكبتاجون بدائرة قسم شرطة المقطم.

وأقر المتهمان أمام المستشار أيمن ناصر مدير نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بحيازتهما لمخدر الهيروين بغرض التجارة قبل ترويجه على زبائنهما بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات بأن السيدة تحمل الجنسية الليبية وتدعي أنها زوجة المتهم الأول.

وأمرت النيابة العامة بإرسال عينة من المضبوطات إلى المعمل الكيميائي التابع لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير مفصل بخواصها.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهمين وإعداد تقرير مفصل عن الواقعة، وباستمرار التحفظ على السيارة المضبوطة بحوزة المتهمين ووجد بها المواد المخدرة.

وعقب ذلك أمرت النيابة بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن يقوم قاضي المعارضات بتجديد حبسهما ١٥ يوما.

وكانت معلومات وردت إلى المقدم أحمد مبروك مفتش الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد قيام عاطل وسيدة ليبية، يقيمان بمنطقة المقطم يستعدان لتهريب كيلو من مخدر الهيروين في سيارة "بي إم دبليو أكس 5" لتوزيعه على مختلف الأنواع من زبائنهما بالمنطقة.

وعقب تقنين الإجراءات بواسطة المقدم أحمد مبروك مفتش يالإدارة العامة لمكافحة المخدرات وعمل أكمنة للمتهمين تم ضبطهما أثناء قيادة سيارة بي ام دبليو اكس ٥، وبحوزتهما كيلو من مخدر الهيروين الخام وكمية من أقراص الكبتاجون، وتم ضبطهما وتحرير محضر بالواقعة رقم ١١٠٧٩ لسنة ٢٠٢١ جنح المقطم، وأخطرت النيابة للتحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك