ميريهان حسين عن «شهيد الشهامة»: «رحلت روحك البريئة وتركت درسا في الأخلاق» - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

ميريهان حسين عن «شهيد الشهامة»: «رحلت روحك البريئة وتركت درسا في الأخلاق»

محمود البنا
محمود البنا
مصطفى الجداوي
نشر فى : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 11:21 ص | آخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 11:21 ص


أشادت الفنانة ميريهان حسين، بموقف الشاب محمود البنا الذي قُتل على يد مجموعة من الشباب في إحدى قرى مركز تلا بمحافظة المنوفية، بعد محاولته الدفاع عن فتاة كانوا يتعقبونها، وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بـ«شهيد الشهامة»، المتهم فيها محمد أشرف راجح وآخرون بقتل الطالب محمود البنا.

ودعت "حسين" عبر حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستجرام"، بالرحمة للطالب محمود البنا، وتمنت أن يتعلم منه الشباب الصغير والرجال "الشهامة"، وأن يروا كل بنت على إنها أختهم أو بنتهم أو أمهم، قائلة: رحلت روحك البريئة وتركت درسا في الأخلاق.

وتبدأ محكمة «جنايات أحداث تلا» بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، نظر القضية المعروفة إعلاميا بقضية «شهيد الشهامة»، المتهم فيها محمد أشرف راجح وآخرون بقتل الطالب محمود البنا.

وأعلنت مديرية أمن المنوفية حالة الطوارئ القصوى استعدادا لتأمين الجلسة، وقال مصدر أمني إنه من المقرر نشر عدد من سيارات التحرك السريع وأفراد الأمن المركزي للتصدي لأية محاولات شغب أو عنف خلال سير إجراءات المحاكمة.

وقال محمد الحسيني، محامي المتهم محمد راجح، إنه قرر عدم الحضور مع المتهم دون الإفصاح عن أي أسباب، كما رفض عدد كبير من المحامين المشهورين في محافظة المنوفية الحضور للدفاع عن المتهمين في القضية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك