بتروجت يبحث عن «طوق النجاة» أمام الإنتاج - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في الدوري..

بتروجت يبحث عن «طوق النجاة» أمام الإنتاج

حسين شعبان
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 10:00 ص | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 10:00 ص

تستكمل اليوم الجولة الثالثة والعشرين ، لمسابقة الدوري الممتاز ، بمباراة واحدة تقام في الثالثة عصرا ، بمواجهة بتروجت مع الانتاج الحربي باستاد السويس الجديد .

يدخل بتروجيت المباراة ، وشعاره الفوز ولا بديلا عنه ، اذاما اراد الحفاظ علي آماله في البقاء بالدوري ، خاصة وأن أي نتيجة بخلاف الفوز شتضعف من طموحاته في التواجد في المسابقة التي يحتل فيها المركز الأخير برصيد 19 نقطة فقط .

والنقاط الثلاث ، تعني الهروب من المركز الأخير والتقدم عدة مراكز ، لكن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة جيدة خلال الاسابيع القادمة ، ويسعي المدرب الرابع للفريق البترولي محمد عودة انقاذ بتروجت من الهبوط ، بعد ثلاثة مدربين طارق يحيى واحمد عبد الفتاح ومؤمن سليمان ، اخفقوا في تحقيق اي نتائج جيدة لبتروجيت في المسابقة .

في المقابل ، يسعي الانتاج بقيادة المخضرم مختار مختار ، استعادة الانتصارات ، بعد الخسارة أمام الأهلي بهدف في الجولة الماضية ، ويبحث الفريق العسكري الذي يحتل المركز السادس برصيد 31 نقطة ، العودة مجددا للمركز الرابع ، الذي يحتله فريق مصر لمقاصة ، ويعتمد مختار ، علي تألق حارسه عامر عامر ، بجانب هدافه الايفواري موسي دياورا .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك