جماهير الزمالك تحتفل مع اللاعبين في مطار القاهرة بلقبي السوبر - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 7:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

 جماهير الزمالك تحتفل مع اللاعبين في مطار القاهرة بلقبي السوبر

محمود عيسى
نشر فى : الجمعة 21 فبراير 2020 - 6:14 م | آخر تحديث : الجمعة 21 فبراير 2020 - 6:16 م

وصلت بعثة الزمالك، قادمة من الإمارات، إلى مطار القاهرة، مساء اليوم الجمعة، وسط استقبال حافل من جماهير الفريق الأبيض التي حرصت على الذهاب للاحتفال مع اللاعبين بعد التتويج بلقب السوبر المحلي.

وتوج الزمالك أمس الخميس، بلقب السوبر المحلي، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "محمد بن زايد" بالإمارات.

وتوافد مئات من جماهير الزمالك، في محيط صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة، للاحتفال مع اللاعبين بلقبي لسوبر المحلي والإفريقي والذي كان حققه الفريق الأبيض بعد التغلب على الترجي التونسي بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الغرافة القطري.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك مرة أخرى غريمه الأهلي يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ولازالت الشكوك تحوم حول مصير إقامة المباراة من عدمها في ظل مطالبات مرتضى منصور رئيس النادي برفضه خوضه للقاء في الدوري يوم 24 من شهر فبراير الجاري.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلى الاثنين المقبل، تليها مباراة الترجى التونسى فى ذهاب دور الـ 8 بدورى أبطال أفريقيا، ثم مباراة بيراميدز فى الدورى، وأخيرا مباراة الترجى التونسى فى تونس يوم 6 مارس المقبل فى إياب دور الـ 8 بدورى الأبطال الأفريقى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك