براءة رانيا يوسف في قضية اتهامها بارتكاب الفعل الفاضح - بوابة الشروق
السبت 17 أبريل 2021 6:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

براءة رانيا يوسف في قضية اتهامها بارتكاب الفعل الفاضح

مصطفى المنشاوي-محمد أبوعوف
نشر في: الأحد 21 فبراير 2021 - 2:22 م | آخر تحديث: الإثنين 22 فبراير 2021 - 1:25 ص

قضت محكمة جنح قصر النيل، ببراءة الفنانة رانيا يوسف، في اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح على خلفية تصريحاتها فى إحدى البرامج التلفزيونية والتي آثارت جدلا واسعا.

وكان المحامي أشرف ناجي، قد تقدم ببلاغ ضد رانيا يوسف، ذاكرا في دعواه أنه في إحدى اللقاءات التليفزيونية ظهرت الفنانة في حوار تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامج "مع الفارس"، والذي أذيع عبر شاشة قناة الرشيد، وأدلت بتصريحات مخالفة تتعارض مع القيم والمبادئ وتمثل فعلا علنيا فاضحا بالمخالفة لأحكام القانون.

واتهم المحامي فى دعواه، الفنانة الشهيرة بازدراء الأديان أيضا على خلفية استشهادها بآية فى القرآن الكريم فى مستهل تصريحاتها "المخالفة للقيم والمبادئ".

وقال المحامي أشرف فرحات، إن محكمة جنح قصر النيل برأت الفنانة رانيا يوسف في الدعوى التي رفعها ضدها المحامي أشرف ناجي في قضية المؤخرة وارتكاب الفعل العلني الفاضح.

وأضاف فى تصريحات للـ "الشروق" : أن محكمة جنح قصر النيل أجلت دعوى الخاصة به و التي رفعها ضد الفنانة رانيا يوسف للتحري عن مكان إقامة الفنانة.

وذكر فرحات أن هناك قضيتين مرفوعيتن ضد الفنانة رانيا الأولي حملت رقم قضية رقم 388 لسنة 2021 جنح قصر النيل، والقضية الأخري المقامة من أشرف ناجي رقمها 888 جنح قصر النيل لسنة 2021، وكانوا فى رولين متتالين.

وأوضح أن القضية لم يكن تمام الإعلان لرانيا يوسف فتأجيلت ليوم 28 فبراير 2021 للتحري عن محل إقامتها، والإعلان فى ضوء التحري، بينما الدعوى الأخرى مثل فيها وكيل الفنانة رانيا يوسف حيث تم الإعلان للجنحة على محل عنوان مكتبه وقدم المحامي أشرف ناجي حافظة مستندات وصلنا مع الطلبات الواردة لصحيفة الدعوى دون أن يبدى دفع أو دفاع فقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم فى آخر الجلسة وثم قضت بالبراءة.

وأوضح فرحات في دعواه، أنَّ رانيا يوسف دأبت على إثارة الجدل لدى الجميع، إما بتصريحات، أو بظهور غير لائق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباتها على "إنستجرام" أو فيس بوك"، أو حتى على "يوتيوب"، مخالفة بذلك قواعد العيب والأخلاق والعادات والتقاليد، سواء بالتغزل في مفاتن جسدها أو بالملابس العارية التي تكشف أكثر ما تستر.

كانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قد حددت في وقت سابق جلسة، غدًا الأحد، لنظر الدعوى المقامة من المحامي أشرف ناجي اتهامًا ضد رانيا يوسف بازدراء الأديان ردًا على سؤال فى إحدى القنوات الفضائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك