«منجد» يذبح سائق «توكتوك» لمروره بضائقة مالية في البحيرة - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«منجد» يذبح سائق «توكتوك» لمروره بضائقة مالية في البحيرة

أرشيفية
أرشيفية
البحيرة- خميس البرعي
نشر في: السبت 21 أبريل 2018 - 2:16 م | آخر تحديث: السبت 21 أبريل 2018 - 2:16 م

تمكنت مباحث البحيرة، برئاسة اللواء محمد هندي، مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع الأمن العام من كشف غموض العثور على جثة سائق «توكتوك»، مذبوح بطريق فرعي بمدينة إيتاي البارود.

كان اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من العميد محمد زايد، مأمور قسم شرطة إيتاي البارود، يفيد تبلغ لمركز شرطة إيتاي البارود، بالعثور على جثه لذكر في العقد الثاني من العمر، بطريق عزبة بولس قرية إمليط «فرعي»؛ وبمناظرته تبين وجود جرح ذبحي بالعنق وجروح قطعية بكف اليد اليسرى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إيتاي البارود العام.

وانتقل الرائد إسلام السعدني، رئيس مباحث إيتاي البارود، وأسفرت جهود البحث عن تحديد شخصية المتوفي، وهو «فرحات رجب السيد فرحات»، 19 عاما، طالب، ومقيم قرية منية بني منصور، دائرة المركز، وتعرف والده عليه، وأقر بخروج نجله بالدراجة البخارية «توكتوك» الخاصة به للعمل بها وعدم عودته، وعلمه عقب ذلك بالواقعة، ولم يتهم أحد بذلك.

وأسفرت جهود البحث للتوصل لمرتكب الواقعة وهو «إسلام ف.ا.ا.»، 23 عاما، منجد، ومقيم قرية شنديد دائرة المركز، وتم ضبطه؛ وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع السرقة؛ لمروره بضائقة مالية، فأعد مسبقا لارتكاب جريمته، وأعد لذلك سلاح أبيض «سكين»، واستقل الدراجة البخارية صحبة قائدها «المجني عليه»، من شارع رمسيس دائرة المركز بدعوى توصيله لقرية أمليط، وبالطريق المُشار إليه «محل الواقعة»، تعدى على المجني عليه بالسلاح الأبيض؛ محدثا إصابته التي أودت بحياته والاستيلاء على الدراجة البخارية، وفر هاربا.

وأضاف أنه تخلص من السلاح المُستخدم والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بإلقائهما في أحد المجاري المائية، وإضرام النيران بالدراجة البخارية الُمستولى عليها، وكذا التصرف بالبيع في بعض الإكسسوارات الخاصة بالدراجة البخارية، وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك