ندى بسيوني: نجاح أي عمل درامي يرتبط بعدة عوامل.. ونجومية البطل وحدها لا تكفي - بوابة الشروق
الأحد 9 مايو 2021 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


ندى بسيوني: نجاح أي عمل درامي يرتبط بعدة عوامل.. ونجومية البطل وحدها لا تكفي

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 3:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 3:21 م
تترقب الفنانة ندى بسيوني عرض فيلمها الجديد "ساحر النساء"، الذي انتهت من تصويره مؤخرا، ومن المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر المقبل، معربة عن أملها في أن يحظى فيلمها بإعجاب واستحسان الجمهور.

وأشارت ندى بسوني، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأربعاء، إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي رومانسي ملئ بالغموض والتشويق والعديد من المفاجآت، وبالرغم من أنها ترددت كثيرا في الموافقة على المشاركة في العمل، خاصة وأن الفيلم يعتبر التجربة الأولى للمخرج أحمد عياد الرشيدي، إلا أنها اكتشفت مع بداية التصوير أنه يتمتع بموهبة كبيرة ويمتلك أدواته الخاصة، ولا يقلد الآخرين وهو ما ظهر في كواليس الفيلم ومراحل التصوير المختلفة واهتمامه بكافة التفاصيل.

و"ساحر النساء" من انتاج وإخراج أحمد عياد الرشيدى، وتأليف محمد مكى وأحمد عياد، وبطولة محمد سليمان وراندا البحيرى، وندى بسيونى، ومحمد الصاوى، ومها أبو عوف، وسميرة عبد العزيز، وحلمى فودة ومحمد عبد الجواد وإحسان الترك وحسن عبد الفتاح.

وعن تصدر نجوم السينما لبطولة الأعمال الدرامية في رمضان هذا العام ومدى تأثير هذا الأمر في نجاح المسلسلات، قالت ندى بسيوني إن نجاح أي عمل درامي لم يعد مرتبطا بالنجم الأوحد وإنما النص أو موضوع العمل والسيناريو المُحكم والصورة والإخراج، ونجومية بطل المسلسل لا تكفي لترجيح كفة العمل الدرامي، مشيرة إلى أن أمر مشاركة نجوم السينما في دراما رمضان ليس جديدا على المشاهد بل يمتد لما يزيد على 10 أعوام، فأحمد عز شارك في مسلسلات وأعمال درامية في رمضان وأحمد السقا وأحمد مكي كذلك.

وعن عدم مشاركتها في دراما رمضان لهذا العام، قالت ندى :"إنني لم أتلق عرضا مناسبا يضيف إلى رصيدي الفني ورفضته، لأنني أحرص دائما على المشاركة في أعمال تضيف لرصيدي الفني وأرفض المشاركة في أي عمل لمجرد التواجد".

وأثنت ندى بسيوني على مستوى الدراما الرمضانية لهذا العام،لافتة إلى أنها تتابع عددا من المسلسلات في ماراثون هذا االعام، وعلى رأسها مسلسل "الاختيار 2" والذي وصفته بـ"العمل الوطني التوثيقي" من طراز رفيع، مشيرة إلى تألق عدد من نجوم العمل وعلى رأسهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى، والمخرج بيتر ميمى الذي يقدم جودة صورة رائعة للمشاهد.

وأضافت:" أتابع هذا العام مسلسل "نجيب زاهي زركش" وهي شخصية جديدة على النجم العبقري يحيي الفخرانى، وجذبتني إلى حد كبير لمتابعتها، كما أتابع مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، خاصة وأن موضوع العمل مختلف وجديد حتى أنني كنت أشاهد مشهدا في بداية عرض حلقاته ووجدت نفسى ارتبطت بالمسلسل وجذبتني فكرته لمتابعته".

وأشادت بأداء كل من الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد في مسلسل "ملوك الجدعنة"،لافتة إلى أنهما يقدمان من خلاله حالة خاصة،وتمت صياغة نص المسلسل بحرفية شديدة،ليعكس دور الفن في معالجة مشكلات المجتمع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك