الأربعاء.. حسن الرداد يخوض تجربة تقديم البرامج بـ«الليلة دوب» - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأربعاء.. حسن الرداد يخوض تجربة تقديم البرامج بـ«الليلة دوب»


نشر في: الأحد 21 أبريل 2024 - 3:35 م | آخر تحديث: الأحد 21 أبريل 2024 - 3:35 م

تنطلق الحلقة الأولى من برنامج "الليلة دوب" في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، على قناة MBC1 وMBC العراق بتوقيت السعودية والعراق، وهي الأولى التجربة للفنان حسن الرداد في تقديم البرامج التلفزيونية.
والبرنامج هو النسخة العربية المعربة من البرنامج الأميركي الشهير "That’s my Jam"، الذي قدمه جيمي فالون، وبدأ عرض في نهاية العام 2021 على شبكة NBC العالمية، ويستضيف خلاله "الرداد" في أجواء من التسلية والغناء والمسابقات، مجموعة من نجوم العالم العربي، يلتقون في رحلة تنافس غنائية فيها كثير من المرح وتحديات تختبر معلوماتهم الموسيقية، وسرعة بديهتهم وتبرز مواهبهم الفنية، وسيكون الفائز في ختام كل حلقة، الفريق الذي اجتاز التحديات جامعاً أكبر عدد من النقاط.
البرنامج تم تقديمه في نسخ عدة وتمتلك حقوقه شبكة NBC العالمية ويوزّع حول العالم من خلال استديوهات UNIVERSAL الدولية. وحقق البرنامج، نجاحاً عند عرضه في أميركا، وفرنسا، وبريطانيا، واسبانيا، ومانغوليا، وهولندا، وألمانيا.
وتنطلق الحلقة الأولى مع فريقين يتألف كل منهما من نجمين يتعاونان للفوز في التحديات، وتشهد كل منها أربعة تحديات، ويتغير التحديان الأول والثاني بين حلقة وأخرى، على أن تختبر هذه التحديات معلومات النجوم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدود للإجابة. وتضم الحلقات تحد ثابت هو "كاراوكي مش أوكي".
ويتنافس فيه النجوم من خلال أدوار فنية يختارها لهم الحظ. أما التحدي الأخير "غني أو تتغسل"، فهو اختبار قدرة النجوم على أداء أشهر الأغنيات. ويتشارك صوت غامض مع النجم حسن الرداد في فقرتي البرنامج الثابتتين ويساهم في الحكم على مواهب النجوم وأدائهم الفني.
ويقول الفنان حسن الرداد، إن تجربة تقديم البرامج مختلفة تماماً عن التمثيل.
وأكد أن البرنامج أعجبه ويشبه شخصيته، ويحمل خصوصية تميزه عن غيره من البرامج الفنية، وفي شكل التحديات فيه حتى في ديكوراته.
وأوضح أن البرنامج يحتاج إلى سرعة بديهة وخفة ظل، وهو أقرب إلى العمل المسرحي، والحلقات عبارة عن تنافس بين 4 نجوم من العالم العربي، يتنافسون في مسابقات غنائية ومعلومات فنية، لنكتشف الفائز مع نهاية الحلقة، على أن يتوّج فائز الموسم في ختام البرنامج أيضاً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك