تفعيل مبادرة «سند» لدعم الأسر الأكثر احتياجا بشمال سيناء - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفعيل مبادرة «سند» لدعم الأسر الأكثر احتياجا بشمال سيناء

مصطفى سنجر:
نشر في: الخميس 21 مايو 2020 - 9:04 م | آخر تحديث: الخميس 21 مايو 2020 - 9:04 م

نفذت مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بشمال سيناء، بالشراكة مع قافلة شعاع الخير من جامعة الزقازيق وبتعاون مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء نشاط " توعية ودعم الأسر المتضررة من جائحة كورونا " وذلك ضمن مشروع " سند " أحد مشروعات المؤسسة، والذي يهدف إلى التمكين الاقتصادي للأسر الأشد احتياجاً، ومشروع " أمان " أحد مشروعات المؤسسة.

وقالت أسماء الشعراوي مسئول الإعلام بالمؤسسة، إن البرنامج يهدف إلى رفع وعي 450 ألف نسمة صحيا ومحاربة العادات والتقاليد الضار بالصحة لكل أفراد الأسرة حتي عام 2030 م مما يساهم في تحقيق الصحة الجيدة والمساواة بين الجنسين، ويساعد في رؤية المؤسسة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأضافت أنه تم توزيع 3 أطنان و575 كيلو جرام من المواد غذائية على الأسر المتضررة من تداعيات فيروس كورونا والأسر الأولى بالرعاية.

يأتي هذا في إطار خطة المؤسسة لحماية محدودي الدخل، وتم أثناء التوزيع مراعاة كافة التعليمات الصحية التي تصدرها وزارة الصحة والسكان فيما يتعلق بالوقاية من فيروس كورونا، وتوفير كافة المستلزمات الصحية من مواد مطهرة ووقائية على أعضاء المؤسسة أثناء تنفيذ النشاط ومراعاة المسافات والتباعد الآمن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك