ريمونتادا الأهلي.. عمرو أديب: حظه نار.. 90 دقيقة يا ناس وكان خلاص! - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

ريمونتادا الأهلي.. عمرو أديب: حظه نار.. 90 دقيقة يا ناس وكان خلاص!

هديل هلال
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 11:37 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 11:37 م
هنأ الإعلامي عمرو أديب، النادي الأهلي بعد فوزه بهدفين مقابل هدف وحيد على إنبي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، إن البعض اشتكاه للفنان نبيل الحلفاوي بعد تصريحاته عن النادي الأهلي، متابعًا: «الأهلي حظه نار، وعلي معلولي ربنا يخليهولي في الدقيقة 94 و97 أحرز هدفين للأهلي بعد ما كان ملغوبًا 90 دقيقة».

وأضاف: «90 دقيقة يا ناس وكان خلاص! مش عارف أقول إيه.. طبعًا بروح الفانلة الحمرا والجد والاجتهاد واللاعيبة، لكن مفيش وقت تاني يجيبوا فيه إجوان؟ الأهلي محظوظ بضم أحسن لاعيبة في العالم».

وتساءل عن سبب إجادة الأهلي لريمونتادا في الوقت بدل الضائع، مضيفًا: «حاول أن تفكر وتتدبر وتسأل، لماذا يجيد الأهلي ريمونتدا في الوقت الضائع، الأمر يتطلب خبير في الشؤون الكروية، يخبرنا كيف أحرز علي معلول هدفين في الدقيقة 94 و97».

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوز غالي على نظيره فريق إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك