«المشاط»: نعمل على خلق علامة مميزة للجناح المصري بالمعارض الدولية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المشاط»: نعمل على خلق علامة مميزة للجناح المصري بالمعارض الدولية

صفية منير
نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 8:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 8:12 م

قالت رانيا المشاط وزير السياحة، إنه سيتم العمل الفترة القادمة على خلق علامة مميزة الجناح المصري داخل المعارض الدولية، مشيرة إلى أن الشكل الذي ظهر به الجناح المصري في بورصة لندن سيتم الحفاظ عليه في بورصة برلين وسوق السفر العربي.

واضافت المشاط خلال اللقاء الصحفي الذي عقدته بمكتبها مساء اليوم، أن الوزارة تعمل مع وزارة التعليم علي نشر مفهوم الأخلاق السياحية من خلال المنهاج المدرسية للتلاميذ في المدارس، مشيرة إلى أنه سيتم الاستعانة بنماذج مشرفة للعاملين في القطاع.

وقالت إن الهدف الذي ستركز عليه الوزارة رفع كفاءة وتنافسية المنتج السياحي المصري، والعمل علي استدامة هذا القطاع، مشيرة إلى أن السياحة قطاع يؤثر على 70 مهنة أخرى.

واكدت أن الهدف الذي تعمل عليه السياحة حاليا هو زيادة عدد العاملين في القطاع؛ حتى يكون داخل كل أسرة مصرية فرد يعمل بالقطاع، وأن يصل عدد العاملين بالقطاع إلى 20 مليون مصري.

واكدت المشاط أنه يتم العمل مع وزارة الآثار لتطوير المناطق الأثرية ورفع مستوي الخدمة داخل هذه المناطق.

ومن جانب آخر قالت وزيرة السياحة أنه تم الانتهاء من مراجعة 108 فنادق بمدينة الغردقة، فيما يتعلق بالنواحي الصحية وسلامة الغذاء المتبع داخل هذه الفنادق، مشيرة إلي أنه سيتم عرض كل ما تم التوصل إليه مع الخبراء الذين قاموا بعمليات المراجعة مع الفنادق بحيث يكون هناك خطة تنفيذية العمل علي عمليات تطوير مستمرة لطرق العمل داخل الفنادق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك