شقيق محمد رمضان للشروق: لا يوجد تعاون فني مع المغني الإسرائيلي - بوابة الشروق
السبت 5 ديسمبر 2020 7:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

مع أم ضد استمرار التعليم عن بُعد إذا انتهت أزمة كورونا؟

شقيق محمد رمضان للشروق: لا يوجد تعاون فني مع المغني الإسرائيلي

مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 10:16 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 10:16 م

كشف محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله، عن سبب تواجد الفنان محمد رمضان حاليًا في مدينة دبي الإماراتية، وهو الاستعداد لتكريمه في مهرجان "ضيافة" يوم 29 نوفمبر المقبل، كأفضل ممثل ومغنٍ في الشرق الأوسط.

وقال رمضان، في تصريح خاص لـ"الشروق"، أنه لا يوجد تعاون فني بين محمد رمضان والمغني الإسرائيلي "عمر آدم"، وأن ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة.

وأضاف أنه ينتظر رد الفنان محمد رمضان على تدوال صورة له مع المغني الإسرائيلي "عمر آدم"، بعد قليل، على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام خلال الساعات المقبلة، موضحًا أنه سيتوجه غدًا لمدينة دبي.

وكان الصحافي الإماراتي حمد المزروعي قد نشر صورة تجمعه بالفنان المصري محمد رمضان، والمطرب الإسرائيلي عومير آدام الذي يزور دبي حاليا.

واستخدم حساب "اسرائيل تتكلم العربية" الصورة التي شاركها المزروعي وعلق عليها بشعار "الفن دوما يجمعنا".

يذكر أن المطرب الإسرائيلي الشهير عومير أدام زار دولة الإمارات أكتوبر الماضي وشارك في احتفالات عيد بهجة التوراة مع الجالية اليهودية في دبي.

ويأتي تبادل الزيارات بين الشخصيات العامة الإماراتية والإسرائيلية في إطار توقيع اتفاقية سلام بين البلدين براعاية أميركية، تسمح بتفعيل الحركة التجارية وحركة الطيران المباشر وتعزيز التعاون في مجالات أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك