الوضع تحت السيطرة.. 40 سيارة ومعدة لشفط المياه المتراكمة في شوارع جنوب سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوضع تحت السيطرة.. 40 سيارة ومعدة لشفط المياه المتراكمة في شوارع جنوب سيناء

محمد علاء
نشر في: الأحد 21 نوفمبر 2021 - 12:04 ص | آخر تحديث: الأحد 21 نوفمبر 2021 - 12:04 ص

أكد اللواء مهندس أحمد سعيد عرفة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء، الدفع بعدد ٤٠ سيارة ومعدة لشفط المياه المتراكمة في الشوارع، بالإضافة إلى تشكيل فرق الأزمات والطوارئ طبقاً لتوزيع المناطق الساخنة بالمحافظة.

وأوضح أن الشركة رفعت حالة الاستعداد للدرجة القصوى بقطاع جنوب سيناء، في إطار الاستعداد لمواجهة موجة الطقس السيء، كما شهدت مدينة أبو زنيمة تجمعات سيل قبل مدخل المدينة وجاري المتابعة حاليا من الشركة.

وأشار عرفة إلى أن جميع المحطات بحالة جيدة وعلى أقصى درجات الاستعداد والجاهزية من مولدات الطاقة الكهربية ووحدات الرفع، والوضع حاليا تحت السيطرة، وأن الشركة تعمل على المتابعة المستمرة مع غرفة عمليات المحافظة والتنسيق الكامل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

كما شدد على اتباع الإجراءات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية خلال العمل، ووجه بإجراء عمليات رفع تجمعات مياه الأمطار أولا بأول لضمان السيولة المرورية بمختلف مدن المحافظة، وانعقاد لجنة الأزمات والطوارئ بالشركة على مدار الساعة.

وأهابت الشركة بجميع المواطنين بتقديم الدعم من خلال الإبلاغ عن المناطق أو الشوارع عند تراكم مياه الأمطار بالاتصال على الخط الساخن 125 أو التواصل مع مسئولي الطوارئ بالشركة حتى يتم تداركها سريعا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك