جوجل تحدث تطبيق الرسائل القصيرة - بوابة الشروق
السبت 4 ديسمبر 2021 4:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

جوجل تحدث تطبيق الرسائل القصيرة

جوجل
جوجل

نشر في: الأحد 21 نوفمبر 2021 - 5:23 م | آخر تحديث: الأحد 21 نوفمبر 2021 - 5:23 م

قال موقع GSM Arena إن تطبيق رسائل جوجل قد يتلقى تحديثا من شأنه أن يحسن تجربة المراسلة ولو قليلا على الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد.

وأشار التقرير إلى أن التحديث سيغير الطريقة التى تتلقى فيها هواتف أندرويد التفاعلات المرسلة من تطبيق iMessage الذى يعمل على هواتف آيفون، حيث سيتمكن مستخدم أندرويد من رؤيتها بصيغة إيموجى.

وفى حال أرسل مستخدم آيفون رسالة إلى رقم هاتف يعمل بنظام أندرويد، سيتم نقل المحادثة ببروتوكول خدمة الرسائل القصيرة SMS بما أن تطبيق iMessage لا يدعمه نظام أندرويد.

ويمكن لمستخدمى iMessage إرسال التفاعلات إلى الرسائل النصية، ولكن فى حال عدم إرسال التفاعلات إلى مستخدم أندرويد، يتلقى المستخدم رسالة نصية تصف له التفاعل الذى تم، وفقا لموقع الرؤية.

وقال التقرير أيضا إن تطبيق رسائل جوجل سيتلقى الرسائل القصيرة من هاتف آيفون بشكل طبيعى، ولكنها ستتعرف على التفاعل عند إرساله من تطبيق iMessage على آيفون وسيضع التفاعل بصيغة إيموجى.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أن تحديثا آخر يضاف إلى تطبيق رسائل جوجل قد يذكر المستخدم بأعياد ميلاد جهات الاتصال. ففى حال تضمنت معلومات جهة الاتصال وبياناتها تاريخ الميلاد، سيصل تذكير للمستخدم بيوم ميلاد تلك الجهة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك