شكوى رسمية لـ«الوطنية للانتخابات» لاختفاء توكيلات خالد علي.. والهيئة ترفض طلب حصوله على نسخ الحفظ - بوابة الشروق
الإثنين 6 ديسمبر 2021 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


شكوى رسمية لـ«الوطنية للانتخابات» لاختفاء توكيلات خالد علي.. والهيئة ترفض طلب حصوله على نسخ الحفظ

تصوير جيهان نصر
تصوير جيهان نصر
كتب - أحمد الجمل
نشر في: الإثنين 22 يناير 2018 - 5:58 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يناير 2018 - 6:05 م

تقدم المحامون مالك عدلي ومختار منير وأحمد فوزي، اليوم، بشكوى رسمية للهيئة الوطنية للانتخابات بسبب سرقة عدد من التوكيلات الخاصة بالمرشح خالد علي.

وقال فوزي لـ«الشروق» فور خروجه من مقر الهيئة الكائن بشارع القصر العيني إنه تقدم بشكوى رسمية إلى الهيئة لسرقة توكيلات المرشح المحتمل خالد علي، مشيرا إلى أنه سيتم إصدار بيان مساء اليوم، يوضح فيه كافة التفاصيل، وطالب الوكلاء بالحصول على نسخ الحفظ الموجودة لدى الهيئة لمقارنتها بأعداد نسخ التأييد التي بحوزتهم.

يذكر أن المرشح خالد علي كان قد أعلن أنه سيتقدم بتوكيلات ترشحه يوم الخميس في 25 يناير الجاري، لكن بحسب فوزي يمكن أن يتأجل ميعاد التقديم بسبب سرقة التوكيلات على حد تعبيره، فيما قال أحد أعضاء اللجنة المشكلة لتلقي طلبات الترشح، لـ«الشروق» إنه لم يعلم بوصول شكوى للهيئة بهذا المضمون.

من جانبه قال المستشار محمود الشريف المتحدث الرسمي باسم الهيئة في بيان له، إن الهيئة رفضت طلب وكلاء خالد علي للحصول على صورة الحفظ لدى الهيئة، مؤكدا أن المرشح له نسخة التأييد فقط طبقا للقانون، وأنه لا يلزم المرشح بتقديم أكثر من 25 ألف توكيل ويكفيه هذا العدد للتقدم بأوراق ترشحه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك