المصري يقتحم المربع الذهبي بتعادل مثير مع سموحة في الدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 7:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

المصري يقتحم المربع الذهبي بتعادل مثير مع سموحة في الدوري

محمد جلال
نشر في: الإثنين 22 فبراير 2021 - 9:25 م | آخر تحديث: الإثنين 22 فبراير 2021 - 9:34 م

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي مباراة المصري البورسعيدي وسموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم اليوم الإثنين، على ستاد برج العرب ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

وبادر أصحاب الأرض فريق المصري بالتسجيل عن طريق عمر كمال عبدالواحد من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، ونجح سموحة في تعديل النتيجة عن طريق عبد الكبير الوادي في الدقيقة 39.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين في الشوط الأول واتيحت أكثر من فرصة لسموحة بالاخص الذي سدد كرة في العارضة عن طريق حسام حسن، فيما المقابل خلق لاعبو المصري أكثر من كرة إلا أن الكلمة الأخيرة كانت التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واحتسب حكم المباراة أحمد العدوي ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 41 ولكن الغي بعد مراجعة تقنية الڤيديو.

واشهر حكم اللقاء أحمد العدوي ست إنذارات للاعبي الفريقين، وظلت المباراة مثيرة حتى الدقيقة الأخيرة لدرجة أن حكم المباراة أطلق صافرة النهاية وبعدها عاد لتقنية الفيديو للتأكد من لمس الكرة يد أحد لاعبي سموحة داخل منطقة الجزاء، وأعلن عن ركلة جزاء مصاحبة بانذار لرفيق كابو بسبب لمس الكرة بيده ويتصدى لها الهاني سليمان.

وبهذه النتيجة وصل المصري البورسعيدي للنقطة 21 في المركز الرابع، فيما اعتلى سموحة للمركز التاسع برصيد 18 نقطة بجدول ترتيب الدوري.

وينتظر المصري مواجهة قوية مع سيراميكا كيلوباترا في الأسبوع الخامس عشر للدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك