مؤلف مسلسل جميلة: يضم مفاجآت كثيرة.. والجمهور سيستمتع بمباراة تمثيلية كبيرة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤلف مسلسل جميلة: يضم مفاجآت كثيرة.. والجمهور سيستمتع بمباراة تمثيلية كبيرة

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2023 - 10:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2023 - 10:08 م

قال السيناريست أيمن سلامة، مؤلف مسلسل «جميلة»، إن المسلسل اجتماعي يغوص داخل الأسرة ويتحدث عن معانٍ مهمة جدًا، لافتًا إلى أنه يدور حول إمكانية دفع الأبناء لثمن ما يفعله الآباء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن المسلسل يتطرق إلى أمور حديثة في العلم تستخدم الآن داخل الأسر، مؤكدًا أنه يضم مفاجآت كبيرة جدًا.

وأكد أن الجمهور سيستمتع بـ«مباراة تمثيلية كبيرة»، مشيرًا إلى حرصه على إبراز القدرات التمثيلية والمواجهات بين أبطال العمل كشخصيات درامية.

وأكمل: «الناس ستشاهد تمثيلًا وأداء ممثلة جميلة وهي الفنانة ريهام حجاج، مع فنانة قديرة كسوسن بدر وعبير صبري ويسرا اللوزي وأحمد وفيق وهاني عادل وسامح الصريطي، المسلسل يضم كوكبة كبيرة من الممثلين المميزين».

وذكر أنها المرة الثانية التي يتعاون فيها مع المخرج سامح عبدالعزيز، مضيفًا: «إن شاء الله نحقق نفس النجاح هذا العام، المسلسل يغوص في المشكلات الاجتماعية وقضايا الأسرة، والأمر سيشعر به الجمهور عند مشاهدته».

ولفت إلى أن «أبرز المواجهات في المسلسل بين ريهام حجاج وسوسن بدر (الأم وابنتها)»، قائلًا إنهم لم ينهوا التصوير بعد، لكنهم راضون بشكل كبير عن العمل.

مسلسل «جميلة» دراما اجتماعية من بطولة الفنانين ريهام حجاج، وسوسن بدر، وهاني عادل، وعبير صبري، وأحمد وفيق، ويسرا اللوزي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج جمال العدل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك