بالصور.. محافظة القاهرة تواصل حملاتها لرفع كفاءة الشوارع بـ«الساحل والشرابية» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظة القاهرة تواصل حملاتها لرفع كفاءة الشوارع بـ«الساحل والشرابية»

كتبت - ياسمين عبد الرازق
نشر في: الأربعاء 22 يونيو 2016 - 1:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يونيو 2016 - 1:10 م

شنت الأجهزة التنفيذية بحي الزاوية الحمراء، حملات لتقليم أشجار شارع العبور وشارع المخزن وإزالة الأشجار الآيلة للسقوط، كما تم تطوير وتسليم حديقة العاشر بمشاركة مشروع مبادرة تشغيل الشباب.

وطالب اللواء أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، بمواصلة العمل في رفع كفاءة الشوارع بنطاق حي الزاوية الحمراء ومتابعة نظافة شارع الشركات ونظافة وتجريد وغسيل شارع منشية الجمل بتنك المياه.

وأشار نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية إلى أنه جاري رفع كفاءة الشوارع بنطاق حي الساحل، وكذلك متابعة أعمال رفع مخلفات القمامة وتجريد الأتربة من شارع أحمد حلمي، بمتابعة أعمال رفع مخلفات القمامة من شارع الترعة البولاقية والترعة الشرقي، بالإضافة إلى دفع إدارة الاشعالات ورئيس حي الساحل ومساعديه، تم شن حملة مكبرة لرفع إشغالات من موقف عبود بشارع مدخل القاهرة.

وأضاف أن العمل مستمر لرفع كفاءة شوارع حي الساحل، حيث تم رفع أربع نقلات رتش من شارع الفرز مع شارع طاهر غنيم، وتكليف إدارة الإشغالات بإزالة «ألواح خشبية، خلاطة، تروسيكل» من شارع الإمام الحسيني أمام الجامع الأبيض.

ولفت إلى أنه تم رفع السيارات المركونة بشارع أحمد حلمي، تمهيدًا لإجراء عملية رصف الشارع بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل، ورئيس غرفة العمليات ومدير المرافق بالحي ومدير إدارة الطرق، كما أنه تجرى أعمال تكملة رصف شارع السيدة خديجة بمعرفة الغدارات المعنية.

وأوضح أنه تم متابعة تراخيص بناء في إطار العمل المستمر لرفع كفاءة شوارع حي الشرابية، كما تم متابعة أعمال تقليم الأشجار ورفع المخلفات من شارع ترعة الجلاد أمام الصوامع بشارع أحمد البراد.

  
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك