إعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى في كفر الشيخ استعدادًا لمظاهرات مؤيدي مرسي - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى في كفر الشيخ استعدادًا لمظاهرات مؤيدي مرسي

إعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى في كفر الشيخ – أرشيفية
إعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى في كفر الشيخ – أرشيفية
كفر الشيخ - محمد نصار
نشر في: الجمعة 22 أغسطس 2014 - 12:15 م | آخر تحديث: الجمعة 22 أغسطس 2014 - 12:15 م

أعلنت قوات الأمن في محافظة كفر الشيخ، صباح اليوم الجمعة، حاله الاستنفار الأمني القصوى، وذلك بعد دعوات مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بالخروج في مظاهرات مناهضه للحكم تحت اسم «القصاص مطلبنا».

وأغلقت قوات الأمن مداخل ومخارج المحافظة؛ لمنع دخول عناصر خطره ومواد متفجرة قد يتم استخدامها في أحداث عنف، وتم وضع متاريس حديدية وأسمنتية بمحيط مبنى مديرية أمن كفر الشيخ وأقسام ونقاط الشرطة المختلفة؛ لحمايتها من أية عمليات تفجيرية.

كما قامت قوات الأمن بوضع عشرات الأكمنة الحديدية مع تعزيزات أمنية مشددة حول المباني والمنشآت الحيوية بالمحافظة والمحاكم والكنائس والبنوك وغيرها من المباني، لحمايتها من الاقتحام والتخريب من قبل أي عناصر إجرامية أو مخربة.

وحذرت مديرية الأمن بالمحافظة، برئاسة اللواء عبد الرحمن شرف، مدير الأمن، من خروج أية مظاهرات أو تجمعات مخالفة لقانون التظاهر وخطره على الأمن القومي للبلاد، مؤكدة أن "جميع مداخل ومخارج المحافظة والطريق الدولي مؤمنة بالكامل".

فى المقابل، أعلن عدد من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، عن خروج عدد من المسيرات والسلاسل البشرية عقب صلاه الجمعة والعصر، في مظاهرات أطلقوا عليها «القصاص مطلبنا»؛ للمطالبة بعودة الرئيس المعزول للحكم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك