«ريلمي» تطرح هواتف جديدة في السوق المصرية - بوابة الشروق
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 7:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

«ريلمي» تطرح هواتف جديدة في السوق المصرية

أحمد عواد:
نشر فى : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 5:32 م | آخر تحديث : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 5:32 م

اندرو نبيل: ٣٪؜ حصتنا السوقية.. ٧٤ ٪؜ نسبة نمو مبيعاتنا خلال ٤ أشهر الآخيرة

 

أكد اندرو نبيل مدير التسويق بشركة ريلمى "‪Realme‬ " مصر، أن شركته نجحت فى زيادة عدد مستخدمى هواتفها بالسوق المحلى من 80 ألف مستخدم خلال أول 6 أشهر غلى 300 ألف مستخدم خلال 10 أشهر فقط من تواجدها فى مصر بنسبة نمو 74%.

وأضاف خلال إطلاق ريلمي هواتف جديدة في السوق المصرية، أن شركته تستحوذ على 3% من سوق الهواتف المحلى وترتيبها السابع فى السوق المصرى، موضحًا أن الشركة الأم نجحت فى شحن مليون هاتف عالميا، فى الشهور الأولى من إطلاقها، وشحن 8 ملايين هاتف فى أول عام لها وبلغ عدد مستخدمى 10 ملايين مستخدم للهواتف على مستوى العالمى.

وكشفت الشركة عن أحدث منتجاتها في السوق المصرية، حيث أطلقت هاتفي "ريلمي 5" و"ريلمي 5 برو" اللذان يقدمان أداءً مميزًا في فئاتهم المختلفة، بالإضافة إلى تقديمهم تكنولوجيا الكاميرا الرباعية الفائقة التي تتكون من الكاميرا الرئيسية بالإضافة إلى العديات المختلفة: كاميرا الزوايا فائقة الاتساع، عدسات ألترا ماكرو وكاميرا لقطات البورتريه، كما تدعم سلسة هواتف ريلمي 5 معالج سناب دراجون الرائد من شركة كوالكوم.

وأشار نبيل إلى أن بإطلاقنا سلسلة هواتف ريلمي 5، نستطيع أن نؤكد قدرتنا على "القفز نحو المستقبل" وإحداث نقلة نوعية في صناعة الهواتف الذكية بثقة ونجاح، كما نطمح إلى إحداث ثورة في تجربة المستخدم المصري".

وأضاف نبيل أننا دعمنا سلسلة هواتف "ريلمي 5" بجميع المميزات التي يبحث عنها المستخدم سواء على مستوى الأداء، التصميم أو التصوير، لتقديم تجربة غير مسبوقة، فسلسلة ريلمي 5 هي الأولى في فئتها التي تطرح هواتف تدعم تقنية الكاميرا الرباعية ومعالج سناب دراجون 665 ثماني النواة لهاتف ريلمي 5.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك