عضو مجلس الشيوخ: الإقبال على المرحلة الثانية بانتخابات النواب سيكون كبيرا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو مجلس الشيوخ: الإقبال على المرحلة الثانية بانتخابات النواب سيكون كبيرا

الانتخابات - ارشيفية
الانتخابات - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 7:11 م | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 7:11 م
قال ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ، إن الإقبال على المرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب سيكون كبيرًا ومبشرًا، موضحًا أن المرحلة الأولى لا تشهد تنافسية كبيرة كالثانية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن المرحلة الثانية حاسمة بعد أن حدد الناخب مراده من 40 مرشحًا، خلال المرحلة الأولى، وخفض العدد إلى اثنين أو أربعة أو ستة.

ولفت إلى أن «المنافسة في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب ستكون شرسة بمحافظات؛ المنيا، وسوهاج، وأسيوط»، قائلًا إن النتيجة حُسمت في الجيزة بشكل تام بعد انتهاء المرحلة الأولى.

وتوجه عضو مجلس الشيوخ بالشكر إلى وزارات؛ الداخلية والدفاع والتنمية المحلية والصحة على إجراء الانتخابات على مستوى الجمهورية، في ظل جائحة كورونا، مؤكدًا أن انتخابات العام الحالي لم تشهد أي خروقات أمنية كما حدث بمثيلاتها خلال الأعوام الماضية.

وتنطلق غدًا الاثنين، جولة الإعادة بمحافظات المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، والتي تشمل 14 محافظة هي: الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وقنا وسوهاج والأقصر وأسوان والوادي الجديد والبحر الأحمر والإسكندرية ومطروح والبحيرة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك