عبد المحسن سلامة يلتقي بالصحفيين النقابيين في البحر الأحمر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد المحسن سلامة يلتقي بالصحفيين النقابيين في البحر الأحمر

تصوير أحمد عبد اللطيف
تصوير أحمد عبد اللطيف
كمال الجزيرى
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2018 - 9:16 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2018 - 9:16 م

حرص عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، على عقد لقاء مع الصحفيين النقابيين بمحافظة البحر الأحمر، والاستماع لكافة مطالبهم وحلها.

جاء ذلك خلال حضور نقيب الصحفيين ختام فعاليات سيمبوزيوم مصر الدولي للنحت بالغردقة، اليوم الجمعة، في استجابة سريعة من نقيب الصحفيين لطلب عقد لقاء معه.

وخلال اللقاء الذي حضره أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أوضح نقيب الصحفيين، أن الدولة تمر بظروف استثنائية، وفي مرحلة بناء دولة حديثة، ويجب على جميع الصحفيين الوقوف بجانب الدولة.

وأشار نقيب الصحفيين إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يولي اهتماما خاصا بالصحفيين والإعلاميين ويذكر هم في كل المناسبات وهو دليل على تقديره الكبير لهم، مشيرا إلى أن نقابة الصحفيين تقوم بدورها في دعم الدولة بجميع مؤسساتها، وأن جميع الصحفيين لديهم حس وطني يجعلهم على قدر المسؤولية تجاه وطنهم.

وأوضح سلامة أن نقابة الصحفيين تقوم بدور كبير لخدمة الصحفيين، مشيرا إلى أنه في عهد المجلس الحالي للنقابة، تمت الموافقة على أكبر زيادة في بدل التكنولوجيا، وأكبر زيادة في المعاشات، وأكبر زيادة في مكافآت نهاية الخدمة، وخلال شهور قليلة سوف يتم وضع حجر الأساس لمستشفى الصحفيين.

وتوجه سلامة بالشكر للرئيس السيسي على دعمه المستمر للصحفيين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك