الأجهزة الأمنية تبدأ عملية تحديد ملامح جثة عثر عليها صياد بالعياط - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأجهزة الأمنية تبدأ عملية تحديد ملامح جثة عثر عليها صياد بالعياط

كتب - مصطفى حمدي:
نشر في: الأحد 23 أبريل 2017 - 4:03 م | آخر تحديث: الأحد 23 أبريل 2017 - 4:03 م

تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من تحرياتها لكشف غموض العثور على جثة لـ"سيدة" مقيدة بالحبال وملقاه بالنيل في منطقة العياط، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي قررت تشريح جثة المجني عليها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الجثة لسيدة مجهولة مقيدة بالحبال وفي حالة انتفاخ طفت على سطح المياه بنهر النيل بالعياط فتم انتشالها من خلال قوات الإنفاذ النهري، وتشكل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، للكشف عن هوية القتيلة والجناة وسبب ارتكاب الجريمة.

وكان العقيد عمرو عبد العزيز مفتش مباحث جنوب الجيزة تلقى بلاغا العثور على جثة فتاة طافية بنهر النيل أمام قرية المتانية بالعياط عثر جثة طافية بنهر النيل بالعياط، وأبلغ رجال المباحث، الذين انتقلوا لمكان الحادث، وتبين من خلال معاينة الجثة أنها لفتاة فى العشرين من عمرها، مقيدة اليدين والقدمين بسلسلة، وعثر على أثار خنق حول رقبتها.

تحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة تشكيل فريق بحث يشرف عليه العميد ناجى كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة لفحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، فى محاولة لإجراء مطابقة لمواصفات المجني عليها مع المواصفات المذكورة في بلاغات التغيب، وإجراء التحريات وجمع المعلومات للتوصل لهوية المجني عليها وكشف الدافع وراء ارتكاب الجريمة وهوية الجناة.

ورجح مصدر أمني أن تكون الجريمة وقعت بسبب الثأر للشرف خاصة وأن كشف الطبيب الشرعي أثبت أن الفتاة ليست عذراء، وباشرت النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك