كمبالا سيتي يفوز على الأفريقي التونسي في الكونفدرالية الافريقية - بوابة الشروق
الأربعاء 29 مايو 2024 11:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كمبالا سيتي يفوز على الأفريقي التونسي في الكونفدرالية الافريقية

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 6:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 6:12 م

خسر فريق الأفريقي التونسي من مضيفه كمبالا سيتي الأوغندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، بملعب لوجوجو ستاديوم في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالكونفدرالية الأفريقية.

تقدم الأفريقي بهدف في الدقيقة 20 عن طريق مختار بلخيثر، وتعادل اللاعب ديريك نسيبامبي لكمبالا في الدقيقة 45، وأحرز اللاعب ماسيكو الهدف الثاني والفوز لكمبالا في الدقيقية 62.

وبتلك النتيجة حصد الفريق الأوغندي ثلاث نقاط ليتساوى مع الأفريقي والفتح الرباطي المغربي والذي سيلعب غدا مع فريق ريفرز يونايتد بطل نيجيريا.

وفي مباراة أخرى، في نفس التوقيت، فاز فريق امبابان سوالوز بطل سوازيلاند علي فريق بلاتنيوم ستارز الجنوب أفريقي بنتيجة 4/2 في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب سومهولو الوطني في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالكونفدرالية الأفريقية.

احرز اللاعب سابيلو ندزينيسا أربعة أهداف (سوبر هاتريك) لفريق امبابان في الدقائق 5و6 و63 و77، بينما احرز هدفي بلاتنيوم اللاعب بينسون شيلونجو في الدقيقتين 21 و90.

وبهذه النتيجة، يصبح رصيد امبابان 3 نقاط بالتساوي مع فريق الصفاقسي التونسي، الذي سيواجه فريق مولودية الجزائر، مساء اليوم، بينما توقف رصيد بلاتنيوم الجنوب أفريقي عند نقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك