اليوم .. الزمالك لمواصلة انتصاراته الإفريقية أمام أهلى طرابلس - بوابة الشروق
الأحد 26 مايو 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. الزمالك لمواصلة انتصاراته الإفريقية أمام أهلى طرابلس

الشروق
نشر في: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 11:23 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 11:23 ص

 

 

 

يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك مباراته أمام نظيره أهلي طرابلس الليبي، خلال المباراة التي تجمعهما بمدينة صفاقس بتونس، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ..

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض، لمواصلة الفوز في البطولة الإفريقية، بعد الفوز على كابس يونايتد بطل زيمبابوي بهدفين دون رد، بالجولة الأولى، ويسعى للعودة من تونس بالفوز وحصد النقاط أمام أهلي طرابلس.

وأكد البرتغالي ايناسيو علي ضرورة الفوز علي بطل ليبيا اليوم وحصد نقاط الفوز خاصة ان الفريق فاز بمباراة كابس يونايتد وحرص الجهاز الفني علي عقد جلسات فنية متتالية من اجل علاج الأخطاء التي وقع بها الفريق الأبيض مؤخرا ووضع بعض التعليمات الفنيه والخطط التكتيكية من أجل تنفيذها اليوم وقام بشرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس .

وفي سياق متصل يسعى فريق أهلي طرابلس الليبي الذي يتولى قيادته الفنية المدرب المصري طلعت يوسف، وهو ما يزيد صعوبة المباراة على الفريق الأبيض، باعتبار أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الزمالك، ويرغب في تعويض هزيمة الفريق الليبي بثلاثية نظيفة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجولة الأولى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك