ضبط شخص انتحل صفة مستشار للنصب على المواطنين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط شخص انتحل صفة مستشار للنصب على المواطنين في الإسكندرية

كتب ـ عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 23 مايو 2018 - 6:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 مايو 2018 - 6:53 م

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة «أول الرمل» في الإسكندرية، القبض على «ي. م.أ» (27 عامًا- حاصل على ماجستير تربية رياضية) لانتحاله صفه مستشار بوزارة العدل، وقيامه بالاستيلاء على مبلغ 30 ألف جنيه من مواطنة، بعد إيهامها بقدرته على استغلال نفوذه وعلاقاته «على خلاف الحقيقة» لإنهاء بعض المصالح الخاصة بها.

وجاء ذلك عقب تلقي مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف عبد الحميد، يفيد ورود بلاغ إلى قسم شرطة مكافحه جرائم الأموال العامة في الإسكندرية من «ن.أ.ع» (31 عامًا- موظفة بشركة بسكو مصر) مقيمه دائرة قسم شرطة «أول المنتزه» يفيد النصب عليها.

وعقب تقنين الإجراءات وضبط المتهم، عثر بحوزته على طبنجة «صوت» و25 طلقه من ذات العيار، و2 كارنيه، أحدهما منسوب صدوره لوزارة الخارجية، والآخر منسوب صدوره لمركز المحكمين، و2 بطاقة رقم قومي «باسمه؛ المُنتحل وصورته»، وجهاز لابتوب، ومبلغ 300 جنيه، و3 هواتف محمولة، وسيارة ملاكي الغربية «بدون ترخيص».

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، فتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالمزيد من التحري عن الواقعة، وتطوير مناقشه المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه، وتحرر محضر «إداري» قسم شرطة «أول الرمل» تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق، وذلك وفقًا لبيان شرطة الإسكندرية، اليوم الأربعاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك